شقة للبيع في منطقة ارابيا, الغردقة

شقة 77متر غرفتين و صالة sea view تصلح تمويل عقاري

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٨٢٩ قدم مربع / ٧٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


٢٬١٥٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منطقة ارابيا

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Habiba Mohamed

Hurghadians Property

(789 عقارات)

مزايا

شرفة

ردهة في المبنى


الوصف

شقة 77 متر للبيع بالغردقة فيو بحر تصلح تمويل عقاري

تخيل أنك تستيقظ كل يوم على منظر البحر الخلاب، في موقع متميز بالغردقة، امام فندق هيلتون بلازا - كارفور، حيث تجد جميع احتياجات منزلك في مكان واحد. يقدم لك sea light arabia الفرصة المثالية لتجربة الحياة الفاخرة في أفضل حالاتها.

مع 4 طوابق ، سي لايت عربيا يوفر لك مساحات معيشة واسعة و وسائل الراحة الحديثة. المبنى مزود بمصعدين لسهولة الوصول إليه مما يضمن راحتك وراحتك. سلامتك هي أولويتنا، ولهذا السبب لدينا خدمات أمنية على مدار 24 ساعة.

تم تصميم الشقق في سي لايت عربيا بتشطيبات الترا سوبر لوكس لتوفر لك أعلى مستوى من الفخامة والأناقة. كما نقدم أيضًا خدمات كاملة بعد الاستلام، مما يضمن تلبية جميع احتياجاتك.

يقع سي لايت عربيا فندق هيلتون بلازا، وهو أحد أرقى المواقع في المدينة. تقع شققنا على الجانب الآخر من فندق هيلتون بلازا، وتوفر إطلالات خلابة على الفندق والبحر الساحر. ستكون على مسافة قريبة من كل ما تحتاجه، بما في ذلك المحلات التجارية والمقاهي والشواطئ والمطاعم والحانات والصيدليات والمستشفيات ومحلات السوبر ماركت.

ولتعزيز تجربتك إلى أبعد من ذلك، يمكن لأصحاب منازل sea light الوصول إلى حمام السباحة للاستمتاع بالاسترخاء والمتعة المطلقة. استمتع بالسباحة في حوض السباحة بينما تستمتع بإطلالات بانورامية على البحر والمدينة.

نحن نقدم مجموعة متنوعة من أنواع الشقق لتناسب تفضيلاتك واحتياجاتك. اختر من بين شقق غرفتين و صالة 77 متر الى 4 غرف و صالة 160 متر

رسوم صيانة بنسبة 8%.

استلام فوري. لا تفوت هذه الفرصة المذهلة لامتلاك شقة فاخرة بإطلالات خلابة على البحر في قلب الغردقة. اتصل بنا الآن لحجز منزل أحلامك في سي لايت الغردقة.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

sea lighr arabiba 77 sqm sea view

نُشِر:

منذ 6 شهور


٢٬١٥٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار