شقة للبيع في منتجعات الغردقة, الغردقة

شقة دور ارضي للبيع في منتجع لازولي الغردقة

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٤٥٣ قدم مربع / ١٣٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٤٬١٦٠٬٠٥٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منتجعات الغردقة

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

ROI Real Estate Investment

ROI For Real Estate

(98 عقارات)

مزايا

حديقة خاصة

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

* مواصفات شقة منتجع لازولي:


- شقة سوبر ديلوكس 135 متر مربع وفيها حديقة خاصة بمساحة 53 متر مربع ومسبح خاص مع إمكانية تركيب جاكوزي وتقع في منتجع لازولي الغردقة .



- تتكون الشقة من غرفتين نوم وحمامين ومطبخ مفتوح وغرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام.



- سيتم تسليم الشقة بحالة التشطيب الكامل مع الهندسة المعمارية الفريدة والتصميمات المبتكرة التي أنشأتها شركة حائزة على جوائز.



- نوافذ وشرفات الشقة تجعلها مضاءة جيدًا بالضوء الطبيعي ، والشقة المغمورة جيدًا بالضوء الطبيعي يمكنها دائمًا تحسين الحالة المزاجية وتعزيز الطاقة ، كما أنها توفر ميزة صحية تتمثل في الترحيب بالهواء النقي في الشقة لتسهيل الحياة الصحية والعقل والجسم المريحان ، كما أنه سيقلل من استهلاك الطاقة والكهرباء.



- سيتم تسليم الشقة بحالة التشطيب الكامل مع الهندسة المعمارية الفريدة والتصميمات المبتكرة التي أنشأتها شركة حائزة على جوائز.



* خطة الدفع:

10٪ مقدم واقساط على 5 سنوات.

20٪ مقدم واقساط على 6 سنوات.

10٪ صيانة


* عن لازولي الغردقة:

يتمتع فندق Lazuli Hurghada بوفرة من الطاقات الإيجابية النابضة بالحياة. إنه يمثل التعاطف والاحترام والثقة. يرمز اللون الأزرق المكثف للحجر إلى الشرف والإنسانية وحسن التقدير بينما ترمز النغمات الأرجواني إلى النعمة والحساسية.
اللازورد هو أحد أقدم الأحجار الكريمة غير الشفافة في التاريخ - أكثر من 6500 عام! يحتوي هذا الحجر الأزرق العميق على بقع صغيرة من الميكا ، مثل سماء الليل المليئة بالنجوم. كلمة "لازورد" مشتقة من الكلمة الفارسية "لازوارد" وتعني "أزرق".
مجتمع سكني خاص يمتد على مساحة 40.000 متر مربع من الأرض. يجسد Lazuli الرفاهية ذات الأسعار المعقولة وفرحة العيش السهل وسط مشهد درامي على بعد خطوات قليلة فقط من الشواطئ الرملية البيضاء الخلابة والمناظر الطبيعية الخضراء المورقة مع الطقس الدافئ على مدار العام. يوفر هذا المجتمع الهادئ ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة. اهرب من روتين الحياة اليومية في الوجهة المثالية ، هنا في مصر.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

HRP-150/6-S

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٤٬١٦٠٬٠٥٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار