شقة للبيع في صن رايز هوليدايز, منتجعات الغردقة

ستوديو 43 متر شيراتون استلام يونيو 2023

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٤٦٣ قدم مربع / ٤٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


١٬٠٧٥٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

صن رايز هوليدايز

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, منتجعات الغردقة

وسيط

Ahmed Mohameden

Hurghadians Property

(805 عقارات)

مزايا

نادي صحي مشترك

حارس أمن


الوصف

لا برستيجيا هو مجمع سكني يقدم حياة عصرية مع العديد من المرافق في قلب الغردقة. يقع كمبوند La Prestigia في شارع شيراتون القديم ، امام فندق Sunrise Holidays الشهير ، بالقرب من الشواطئ الجميلة وأماكن الترفيه. يمكنك الاستمتاع بالنهار بجانب حمام السباحة أو على الشاطئ ، وبليلتك مع مجموعة كاملة من وسائل الراحة والخدمات مثل صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والمطاعم والمقاهي والبارات ومراكز التسوق.

يوجد في La Prestigia أنواع مختلفة من الشقق المعروضة للبيع ، بدءًا من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من ثلاث غرف نوم. تم الانتهاء من جميع الشقق بمواد عالية الجودة وبها شرفات تطل على البحر أو المسبح. يحتوي المجمع أيضًا على خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية رائعة أو منزل مريح في الغردقة ، فإن كمبوند La Prestigia هو الخيار الأمثل. يمكنك شراء شقة أحلامك بخطة سداد مرنة: 50٪ دفعة أولى وأقساط لمدة عام. تاريخ التسليم 2023.

لا تفوت هذه الفرصة لامتلاك قطعة من الجنة في الغردقة. اتصل بنا اليوم لحجز مشاهدتك أو الحصول على مزيد من المعلومات حول La Prestigia.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

B3-03

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٬٠٧٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار