شقة للبيع في ريزورت مجاويش, منتجعات الغردقة

شقه للبيع 83م GARDEN VIEW

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٨٩٣ قدم مربع / ٨٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


٢٬٥٧٣٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥١٤٬٦٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ريزورت مجاويش

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, منتجعات الغردقة

وسيط

Sandy Maged

Hurghadians Property

(778 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

هل تبحث عن منتجع استوائي رائع في مصر؟ إذاً، لا تبحث بعيدًا، فمنتجع LAVISTA MAGAWISH RESORT هو المكان المثالي لك ولعائلتك.

يقع هذا المنتجع الفخم في منطقة مجاويش، أمام فندق ماكير وفندق ريكسوس، وفي صف فنادق الباتروس. يبعد المنتجع فقط 10 دقائق من وسط البلد و5 دقائق من سينزو مول، بالإضافة إلى أنه يبعد 5 دقائق فقط من المطار. بالتأكيد، ستجد جميع الخدمات التي تحتاجها في هذه المنطقة.

ولكن لا تظن أن هذه هي الأفضلية الوحيدة لهذا المكان الرائع. يوفر LAVISTA MAGAWISH RESORT كل ما تحتاجه أنت وأسرتك. يضم المنتجع حمامات سباحة رائعة حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس. كما يضم أيضًا حديقة مائية لأطفالك للاستمتاع بالألعاب المائية المثيرة. وإذا كان لديك رغبة في ممارسة التمارين الرياضية، فلا تقلق! يوجد صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة.

لا تفوِّت فرصة قضاء عطلات استثنائية في LAVISTA MAGAWISH RESORT. احجز إقامتك الآن وانغمس في جوِّ استوائي سحري يضُفُّ إلى رحلتك طابعًا خاصًَّــــــــــََّ!

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

A P 24 LAVISTA

نُشِر:

منذ 3 شهور


٢٬٥٧٣٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥١٤٬٦٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار