نعتذر, هذا شقة للبيع في ايجلز ريزورت, منتجعات الغردقة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في ايجلز ريزورت, منتجعات الغردقة

استديو للبيع في بلاتنيوم ريزورت

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٦٥٧ قدم مربع / ٦١ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


مزايا

شرفة

حارس أمن

غرفة للملابس

صالة رياضة مشتركة


الوصف

هل تبحث عن ملاذ فاخر في الغردقة؟ لا تنظر أبعد من منتجع بلاتينيوم ، مجمع متكامل من المساحات السكنية والتجارية يقدم كل ما تحتاجه للاستمتاع بإجازتك أو استثمارك.
يقع منتجع بلاتينيوم على الشارع الرئيسي بطريق قرية الغردقة الجديدة بالقرب من فندق ريكسوس مجاويش ومنتجع الباتروس. يبعد 15 دقيقة فقط عن مطار الغردقة الدولي و 5 دقائق عن فندق Gravity Hotel Hurghada حيث يمكنك الوصول إلى الشاطئ. يمكنك أيضًا المشي إلى متحف الأحياء المائية بالغردقة الشهير أو القيادة إلى مركز التسوق والترفيه الرئيسي سنزو مول.
يتميز منتجع بلاتينيوم باستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مبنية بمواد عالية الجودة وسيراميك وزجاج. تتميز الشقق بتصميمات مريحة وتشطيبات فاخرة تعكس الأناقة والراحة. يمكنك الاختيار من بين مختلف الأحجام والمناظر وفقًا لتفضيلاتك.
بصفتك مقيمًا في منتجع بلاتينيوم ، ستستمتع بمجموعة من المرافق والخدمات التي ستجعل إقامتك أكثر متعة. يمكنك الاسترخاء بجانب المسبح أو في الحدائق ، وممارسة التمارين في الجيم أو النادي الرياضي ، وتناول العشاء في المطاعم أو المقاهي ، والتسوق في المول أو تصفح الماركات الشهيرة ، والحصول على خدمة غسيل الملابس أو خدمة التدبير المنزلي ، والمزيد. سيكون لديك أيضًا خدمة الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومكتب استقبال في الفندق مع خدمة كونسيرج ، وتلفزيون مع قنوات فضائية ، ووصلة إنترنت.
يعد منتجع بلاتينيوم فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في امتلاك عقار في الغردقة بخطة سداد مرنة. يمكنك دفع 10٪ فقط دفعة أولى وتقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد. ستدفع أيضًا رسوم صيانة 8٪ فقط عند التسليم.
لا تفوت هذه الفرصة لامتلاك منزل أحلامك أو عقار استثماري في منتجع بلاتينيوم الغردقة. اتصل بنا اليوم لمزيد من المعلومات والحجز

مرجع:

Platinum ST.