نعتذر, هذا شقة للبيع في مكادي اوراسكوم, مكادي لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في مكادي اوراسكوم, مكادي

شقة غرفتين متشطبة بالجونة الجديدة 0% مقدم 6 سنين

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬١٣٠ قدم مربع / ١٠٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

غرفتي نوم تشطيب كامل مع كبائن مطبخ سفلية
مساحة مباني 100 م2
تراس 11 م2
إطلالة بانورامية كاملة على البحر

"انغمس في مثال المعيشة الفاخرة مع هذا العقار الرائع الذي يضم 79 مترًا مربعًا من المساحة الفخمة، يكملها تراس جذاب بمساحة 11 مترًا مربعًا يفتح على إطلالة خلابة كاملة على البحر.

يحتوي هذا السكن المصمم بدقة على غرفة نوم واحدة وحمامين، ويأتي مشطبًا بالكامل مع كبائن مطبخ سفلية لراحتك.

اكتشف مكانة أوراسكوم القابضة للتنمية (ODH)، المطور المتميز الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في إنشاء وجهات متكاملة تمامًا. ويتجلى التزام ODH الذي لا مثيل له بالتنمية المستدامة في محفظتها الاستثمارية، والتي تشمل فنادق عالمية المستوى، ووحدات عقارية راقية، ومرافق ترفيهية مثل ملاعب الجولف والمراسي البحرية. انغمس في الرفاهية في 7 دول مع ODH.

ارفع مستوى نمط حياتك في مكادي هايتس، حيث يتم دمج كل وسائل الراحة والضروريات التي يمكن تخيلها بسلاسة في مجتمع نابض بالحياة. استمتع بالأمن والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يضمن راحة البال. يتلاقى التعليم والرياضة والترفيه بسهولة، مع حرم المدارس المتفوقة، ونادي رياضي ديناميكي، ومنطقة وسط المدينة الصاخبة التي تعد بمثابة القلب النابض لهذا التطور الفريد.

يتمتع مكادي هايتس بموقع ملائم على بعد 30 دقيقة فقط من الجونة، و30 دقيقة من مانجروفي، و15 دقيقة من مطار الغردقة الدولي، و5 دقائق من سهل حشيش، و10 دقائق من سوماباي.

استكشف مجموعة من الخيارات الجذابة، بما في ذلك المساكن المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في مانجروفي، والمساكن المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في الجونة، والمنازل المستقلة في كل من الجونة والبايو. اغتنم الفرصة لتبني أسلوب حياة يتسم بالأناقة والرقي الذي لا مثيل له."

مرجع:

continental-brokers-8045597