شقة للبيع في مجاويش, الغردقة

شقة غرفة وحديقة بمقدم 20% والتقسيط حتى 4 سنوات

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٥٢٨ قدم مربع / ١٤٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1

متاح من:

١٩ مارس ٢٠٢٥


٢٬٧٧٩٬٦٥٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٥٥٬٩٣٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مجاويش

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Sherif Atallah

21 REALTY Real Estate Experts

(57 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

امتلك شقتك المكونة من غرفة نوم واحدة 142 متر مربع بمساحة 71 متر مربع + 71 متر مربع رووف في منتجع لازولي عند بوابة سهل حشيش في الغردقة واستمتع بجو مريح.

Lazuli مجتمع سكني خاص يمتد على حوالي 40،000 متر مربع من الأرض ؛ يجسد Lazuli الرفاهية ذات الأسعار المعقولة وفرحة العيش السهل وسط مشهد درامي على بعد خطوات قليلة فقط من الشواطئ الرملية البيضاء الخلابة والمناظر الطبيعية الخضراء المورقة مع الطقس الدافئ طوال العام. يوفر هذا المجتمع الهادئ ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة. اهرب من روتين الحياة اليومية في الوجهة المثالية ، هنا في مصر.

موقعك:
يقع Lazuli في بوابة سهل حشيش في موقع استثنائي على بعد دقائق من جميع المرافق اللازمة

- 8 دقائق من سهل حشيش.
- 12 دقيقة من الغردقة.
- 15 دقيقة من خليج مكادي
- دقيقتين من مركز و نادي سنزو
- 15 دقيقة من مطار الغردقة

مرافق:
- كلوب هاوس
- مسبح خاص
- ممشى خشبي
- موقف سيارات
- مركز تسوق

تم تصميم Lazuli بأسلوب مبتكر ، وهو بوابة سهل حشيش الذي يوفر سحر أسلوب الحياة الخاص المريح. يوفر Lazuli العديد من وسائل الترفيه والخدمات ، بما في ذلك مسبح استوائي ونادي وقطاع تسوق ومضمار للركض وحمامات سباحة خاصة ومطعم رئيسي ومنتجع صحي فاخر ، واستبعاد المخاوف المتعلقة بقضايا المجمعات الكبيرة. يوفر الجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والمناظر الخلابة خصوصية كاملة وأمانًا للمقيمين دون أن يكونوا معزولين عن العالم.

اهرب من واقع الحياة اليومية مع ملاذ معتدل ، هنا في مصر. مصمم بأسلوب مبتكر ، ينتشر على مساحة تزيد عن 4000 متر مربع. يوفر Lazuli Sahel Hasheesh سحر أسلوب الحياة المريح.

كونك محاطًا بالطبيعة والهدوء والمشاعر الجيدة يزيل التوتر والضغط تلقائيًا. يضم كل ما تحلم به ؛ يوفر Lazuli حياة آسرة للقلب لدرجة أنه يبطئ نبضات قلبك من الحياة السريعة ويعيد تعريف معنى الحياة.

تم تصميم Lazuli بشكل فريد لتعظيم تأثير المفهوم المعاصر "الأقل هو الأكثر" ، ويقدم مجموعة من المنازل المزدوجة الفاخرة التي تتميز بواجهات زجاجية شاملة مع مناظر خضراء مورقة رائعة ، مما يضيف الضوء والطبيعة إلى كل منزل.

خطة الدفع:
20% مقدم وخطة سداد تصل إلى 6 سنوات.
تاريخ التسليم: ديسمبر 2025

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

LAZ070

نُشِر:

منذ 2 شهور


٢٬٧٧٩٬٦٥٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٥٥٬٩٣٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار