شقة للبيع في مجاويش, الغردقة

شقة 59 متر مجاويش منتجع لا فيستا استلام يونيو2025

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٦٣٥ قدم مربع / ٥٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


١٬٥٣٤٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٣٠٦٬٨٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مجاويش

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Ahmed Mohameden

Hurghadians Property

(841 عقارات)

الوصف

منتجع لافيستا مجاويش هو مشروع سكني جديد في مجاويش.
يقع منتجع لافيستا مجاويش مقابل فندق ميركيور الغردقة، على بعد 10 دقائق فقط من مطار الغردقة الدولي و15 دقيقة من وسط مدينة الغردقة. يغطي المنتجع مساحة أرض تبلغ 6000 متر مربع ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. يمكنك الاختيار من بين شقق استوديو، أو شقق بغرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم بمساحات تتراوح بين 33 إلى 132 مترًا مربعًا. جميع الوحدات مشطبة بالكامل وبها شرفات واسعة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة لحمام السباحة أو الحديقة أو البحر أو الشارع.
كما يوفر منتجع لافيستا مجاويش مجموعة من المميزات والمرافق التي تجعل إقامتك مريحة وممتعة. يضم المنتجع خدمات أمن واستقبال على مدار الساعة، وحمامين سباحة، وأكوا بارك للأطفال، وغيرها.
يقدم منتجع لافيستا مجاويش خطة سداد جذابة تجعل عملية الشراء سهلة وبأسعار معقولة. يمكنك دفع 20% دفعة أولى والباقي على 24 قسطًا شهريًا، أو 30% دفعة أولى والباقي على 30 قسطًا شهريًا. - موعد التسليم لجميع الوحدات هو يونيو 2025.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

La Vista E-G2

نُشِر:

منذ 4 شهور


١٬٥٣٤٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٣٠٦٬٨٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار