شقة للبيع في مجاويش, الغردقة

شقة 69 متر غرفتين مجاويش استلام 2024 اقساط 18 شهر

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٧٤٣ قدم مربع / ٦٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


١٬٤٤٩٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٤٣٤٬٧٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مجاويش

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Ahmed Mohameden

Hurghadians Property

(828 عقارات)

الوصف

لا بيلا ستار هو مشروع سكني جديد في مجاويش بالغردقة، يقدم 18 وحدة عصرية وأنيقة، تتراوح من استوديوهات إلى شقق بغرفتي نوم، بمساحات تبدأ من 27 مترًا مربعًا إلى 82 مترًا مربعًا. تحتوي جميع الوحدات على شرفات تتمتع بإطلالات خلابة على حمام السباحة. يتمتع المشروع بهندسة معمارية حديثة تمتزج بشكل متناغم مع البيئة الطبيعية المحيطة. يتميز بتشطيبات عالية الجودة تعكس ذوق وأسلوب سكانه. إنه ذو تصميم واسع يزيد من استخدام المساحة والضوء.

يحتوي La Bella Star على كل ما تحتاجه لتجربة معيشية مريحة وممتعة. إنه يحتوى على حمام سباحة كبير حيث يمكنك الاسترخاء والتهدئة. يحتوي على نظام قمر صناعي مركزي حيث يمكنك مشاهدة قنواتك المفضلة. بها حراسة وكاميرات حيث يمكنك أن تشعر بالأمان والأمان.

يقع فندق La Bella Star بالقرب من المطار ومركز المدينة والشاطئ، مما يمنحك أفضل ما في العالمين. يمكنك الوصول بسهولة إلى مختلف المعالم والأنشطة التي توفرها الغردقة، مثل الغوص والغطس وصيد الأسماك والغولف وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والتسوق وتناول الطعام والترفيه.

لدى لا بيلا ستار خطة سداد سهلة ومرنة تناسب ميزانيتك واحتياجاتك. يمكنك حجز وحدتك بمقدم 30% فقط وسداد الباقي على أقساط شهرية متساوية على مدار 18 شهرًا. يمكنك أيضًا الاستفادة من الخصومات على الدفعات النقدية أو الدفعات المبكرة. سيتم تسليم المشروع بحلول يونيو 2024، مما يعني أنه ليس عليك سوى الانتظار لمدة تقل عن عام واحد للاستمتاع بمنزلك الجديد. تبلغ رسوم الصيانة 7% فقط، وهي نسبة منخفضة جدًا مقارنة بالمشاريع الأخرى.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

La Bella Star B103

نُشِر:

منذ 5 شهور


١٬٤٤٩٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٤٣٤٬٧٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار