شقة للبيع في مجاويش, الغردقة

بمقدم 127000 امتلك غرفة وصالة 65م و قسط على 60 شهر

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٧٠٠ قدم مربع / ٦٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


١٬٢٧٠٬٩٦٢ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مجاويش

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Habiba Mohamed

Hurghadians Property

(828 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

تقع قرية لازولي الغردقة في موقع استراتيجي مميز في قلب مدينة الغردقة السياحية، وتتميز بقربها من العديد من المحاور والطرق الحيوية التي يصعب الاستغناء عنها. يمكن الوصول إلى العديد من المناطق السياحية المشهورة في المدينة بسهولة، حيث تبعد القرية 4 دقائق فقط عن نادي سينزو، و8 دقائق عن سهل حشيش، و15 دقيقة عن مشروع مكادي باي ومطار الغردقة، و10 دقائق عن مشروع ارينا بلانكا.

يوفر مشروع لازولي الغردقة العديد من الخدمات والمميزات الرائعة لجميع العملاء والمستثمرين، حيث يوفر الفندق الفخم والكلوب هاوس والمصطلحات المائية والمساحات الخضراء وأكوا بارك والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات. كما يتميز المشروع بممشى تجاري بطول 350 متر لشراء كافة الاحتياجات، ويضم صالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة وخدمات صيانة ونظافة وحراسة وكاميرات مراقبة وبوابات فاخرة.

يتميز مشروع لازولي الغردقة بتقديم خدمة الطلب من السيارات drive thru لأول مرة في مدينة الغردقة، وكذلك يوفر كيدز اريا وخدمات أمن وحراسة متميزة. يمكن الحصول على الوحدات السكنية في المشروع بمقدم 10% والباقي على أقساط تصل إلى 60 شهرًا، ومن المتوقع استلام المشروع في عام 2025.

لا شك أن مشروع لازولي الغردقة هو الخيار الأمثل للعيش الفاخر والاستمتاع بالخدمات الرائعة في قلب مدينة الغردقة السياحية.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

Condos Lazuli 65 sqm

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٬٢٧٠٬٩٦٢ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار