شقة للبيع في الداو هايتس, طريق يوسف عفيفي

استثمر في أكثر المشاريع جاذبية وفخامة في الغردقة

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٦٧٨ قدم مربع / ٦٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


٤٬١٠٢٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦١٥٬٣٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

الداو هايتس

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, طريق يوسف عفيفي

وسيط

Manar Mohamed

Red sea estate

(253 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

يتكون الاستوديو من غرفة نوم واحدة وحمام واحد ومطبخ لتناول الطعام ومنطقة معيشة وشرفه واسعتين.
تضم الداو هايتس أيضًا قرية الداو مول، الذي يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها؛ كل ما تريده سيكون دائمًا في متناول يدك. وبالنسبة للصغار، ستوفر لهم مناطق اللعب الممتعة ساعات من المتعة، وكن مطمئنًا، بالنسبة لشركة ALDAU، فإن تصميم منطقة لعب الأطفال لا يقتصر فقط على الألعاب الترفيهية، فالسلامة هي أولويتنا، وقد تم تصميم ملعبنا وفقًا لمتطلباتك الترفيه للأطفال والأمن في الاعتبار.

تضم منطقة الداو هايتس العديد من الشواطئ التي تقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة الخاص بك.


*الاستثمار في الداو هايتس:

الاستثمار في مشروع الداو هايتس “واحد من أكثر المشاريع جاذبية وفخامة في مدينة الغردقة” هو خيار حكيم، حيث ستوفر المال الذي تنفقه على الفنادق وإيجارات العطلات واستثماره في امتلاك عقار لقضاء إجازتك وعطلتك باستخدامه استثمار مدر للدخل عن طريق استئجار الممتلكات الخاصة بك لبقية العام.

منطقة المعيشة في الشقة فسيحة بحيث يمكنك استخدام سرير أريكة لاستيعاب ما يصل إلى 4 أشخاص إذا كنت ستمتلك الشقة لقضاء عطلتك، كما أن الشقة بغرفة نوم واحدة هي الأكثر طلبًا عندما يتعلق الأمر بتأجير عقار في عقارات الغردقة سوق.

تعد عقارات الداو هايتس هي الأكثر جاذبية وتأجيرًا في مدينة الغردقة نظرًا لطرازها الأوروبي الفاخر وموقعها المتميز، يمكنك بسهولة استئجار عقارك من خلال شركتنا أو تأجيره بسهولة من خلال مواقع الحجز وموقع Airbnb.


*موقع مرتفعات الداو:

تقع الداو هايتس في أحد أهم المواقع بمدينة الغردقة، حيث تقع في بداية ممشى الغردقة السياحي، على بعد عشر دقائق فقط من مطار الغردقة، وعلى بعد 5 دقائق من المارينا، وعلى بعد 20 دقيقة من الجونة وسهل حشيش و على مسافة قريبة من الكوثر مع مجموعة واسعة من المحلات التجارية والبنوك والمطاعم والمقاهي والمستشفيات ومحلات السوبر ماركت والحضانات والمدارس.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

red-sea-estate-7703517

نُشِر:

منذ 2 شهور


٤٬١٠٢٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦١٥٬٣٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار