شقة للبيع في ذا فيو, شارع شيراتون

عرض حصري ! شقه علي البحر مباشره استلام خلال شهرين

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٦٤٧ قدم مربع / ١٥٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٧٬٩٤٥٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ذا فيو

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, شارع شيراتون

وسيط

Maryana Metry

Remax Relax II

(120 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

غرفة للملابس

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شقه بمنتجع (ذا فيو ) يطل هذا المنتجع الأنيق على المياه الزرقاء الفيروزية الفاتنة للبحر الأحمر ، وقد تم إنشاؤه على البحر مباشرة للاستمتاع بحياة هادئة على شاطئ البحر بجانب مساحات خضراء واسعة مشذبة جيدًا.

The View عبارة عن كمباوند سكني وسياحي مبنى على جرف امام البحر مباشرة

The View يطل على البحر الأحمر وفي قلب مدينة الغردقة. يتكون المشروع من فيلات وشقق وشقق فاخرة. يواجه الشاطئ واحدة من أجمل الشعاب المرجانية في الغردقة.

يوفر The View حوزة من فنون المشي على الشاطئ تقدم جميع الأنشطة الترفيهية والرياضية التي قد يحتاجها المرء ، بالإضافة إلى التمتع بإطلالة مثالية على البحر الأحمر الجميل. سيستضيف ذا فيو مرفق سبا فريد من نوعه يقدم خدمات رائعة من خلال إثارة الحواس وإرضاء الضيوف. يتم تقديم علاجات التدليل والشفاء الفاخرة في بيئة مريحة وتخفيف التوتر مع إطلالة على البحر

The View حيث تمتزج السماء الزرقاء اللانهائية مع البحر الفيروزي يوفر أجواء هادئة

يبعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار الغردقة الدولي ، وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة من الجونة ، وعلى بعد دقائق قليلة فقط من Touristic Walk Way. ومرسى الغردقة ووسط البلد مع أماكن التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية الصاخبة

تأسست في عام 1997، الشركة المصرية الكويتية للاستثمار العقاري والسياحي هي مطور عقاري رائد مع محفظة متنامية بسرعة من المشاريع المرموقة في مصر.
تشتهر الشركة بقدرتها على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات العقارية، من العقارات السكنية والتجارية الأفضل في فئتها إلى المنتجعات والفنادق الفاخرة.

شقه غرفتين وحمام وريسبشن ومطبخ
153متر بالدور الارضي تري البحر
السعر 7,945,000
مقدم 30 % والباقي علي 4 سنوات
استلام خلال شهرين

الخدمات:
حمامات سباحة ، أمن 24/7 ، مصاعد ، مواقف سيارات ، شاطئ خاص ، منتجع صحي، منطقة لعب للأطفال ، محطة شحن السيارات الكهربائية.

ذا فيو يبعد فقط 15 دقيقة من المطار ، 10 دقيقة من المدرسة ، 5 دقائق من المستشفى ، 20 دقيقة من المول ،1 دقائق من الشاطئ ، 1 دقيقة من الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

MM0230140

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٧٬٩٤٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار