شقة للبيع في سوما باى, سفاجا

امتلك فى سوماباي مشطب اطلالة بحرمقدم 10% وتقسيط

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٢٨١ قدم مربع / ١١٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


١٤٬٦٣٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٤٦٣٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سوما باى

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, سفاجا

وسيط

samy asaad

Living Red Sea

(54 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه 2 نوم و 2 حمام دور اول للبيع مشطب بالكامل
رؤيه كمله للبحر في سوماباي
في البحر الاحمر سوما باي -بلانكا
افضل فرصة للاستثمار و اعلى عائد استثماري بنسبة 105%
بلانكا سوما باي
يمنح موقع بلانكا سوما باي الحصري مجتمعه مزيجًا مثاليًا من الاسترخاء المتواصل، المدعوم بالأحداث الحيوية لشاطئ سوماباي الأبيض المجاور. يقع المشروع بشكل واضح في مكان هادئ في قلب الخليج لدعوة الطبيعة والمناظر السماوية إلى كل ركن من أركان منزلك.

على بعد خطوات قليلة، يعد الشاطئ الأبيض بمثابة ممر دائم خلف الكواليس لتجربة نمط حياة جذاب على شاطئ البحر، تصطف على جانبيه كراسي استلقاء للتشمس أنيقة تحتضن البحر من كل زاوية وتكتمل بإيقاعات الموسيقى المريحة والخدمة التي لا تشوبها شائبة ومجموعة متنوعة شهية من الأطباق والكوكتيلات الملونة. لفرحة.

نظرًا لإطلالتها الخلابة على الخليج، فمن السهل معرفة سبب كون بلانكا قلب سوماباي الساحر.

كانت الطبيعة الأم سخية بشكل لا يصدق مع شبه جزيرة مشمسة تطفو على ساحل البحر الأحمر اللامع. هنا حيث توجد شرائط رائعة من الرمال مدعومة بمناظر الجولف الخضراء المورقة وتحيط بها المياه الفيروزية عند سفح قمم الجبال الحمراء. سوماباي آسر تحت الماء كما هو مذكور أعلاه، وهو واحد من الأماكن القليلة على وجه الأرض التي توفر الرفاهية على الشاطئ دون عناء.

تقع الحياة في سوماباي على مساحة 10 ملايين متر مربع من الأراضي الخصبة، حيث تتبعك المناظر الخيالية أينما ذهبت وتتخذ الأنشطة المشمسة أشكالًا راقية لا حصر لها. تم تصميمه بخبرة لإثارة الشعور الأوروبي بالاسترخاء، حيث يتعاطف كل جانب من جوانب التطوير السماوي مع الطبيعة، ويرسم تجارب ملونة حول المرسى النابض بالحياة ورصيف المراكب الصغيرة الذي يهدئ الروح، حتى تتمكن من إعادة شحن طاقتك أو التباطؤ.

يضم فندق Somabay 5 فنادق منتجعية فاخرة ومجموعة مميزة من العقارات السكنية، كما أن إعدادات Somabay الفريدة من نوعها مع مجموعة كاملة من وسائل الراحة المتميزة هي المسرح لتجارب لا تضاهى مع الأصدقاء والعائلة.

- توافر وحدات مختلفة بمقدم 10% والباقي على 7 سنوات

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

LR4

نُشِر:

منذ 2 شهور


١٤٬٦٣٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٤٦٣٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار