شقة للبيع في حى الكوثر, الغردقة

شقق للبيع عقد اخضر بعمارة مميزة

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٤٨٥ قدم مربع / ١٣٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1

متاح من:

٢٣ فبراير ٢٠٢٤


٤٬٢٤٩٬٨٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

حى الكوثر

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Home Vacation

Home Vacation

(33 عقارات)

الوصف

شقق للبيع عقد أخضر بعمارة مميزة الكوثر الغردقة

إنه مبنى مميز في موقع متميز بحي الكوثر بالقرب من الممشى السياحي وإطلالته الرائعة. حديقة جميلة وحمام سباحة مشترك. يحتوي السطح على عريشة وسطح للتشمس وإطلالة بانورامية جميلة بما في ذلك الممشى.

يعتبر موقع المبنى من أروع الأماكن بمدينة الغردقة، حيث يتميز بتصميمه الهرمي المتدرج الذي يسمح بدخول ضوء الشمس إلى كل وحدة. إدارة المبنى منظمة ودقيقة، مما يضمن الحفاظ على حالة المبنى وجودته.

يقع المبنى على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار الغردقة الدولي و 10 دقائق بالسيارة من مطار الغردقة الدولي. القيادة من سينزو مول و 20 دقيقة قيادة من الجونة أو سهل حشيش.

منطقة الكوثر:
منطقة الكوثر هي منطقة سكنية راقية نابضة بالحياة في قلب مدينة الغردقة. تتوفر جميع الخدمات الأساسية والبنوك والمقاهي الراقية والمحلات التجارية والمطاعم والمستشفيات ومحلات السوبر ماركت ودور الحضانة والصالات الرياضية جنبًا إلى جنب مع المدارس عالية المستوى. بجوار الكورنيش السياحي ومنطقة البنوك والطرق الرئيسية مثل طريق المطار وشارع وسط المدينة والهايبر ماركت. وسائل النقل في كل مكان حولها.

أنواع الوحدات:
- الاستوديوهات: 55 و 56 متر مربع في الطوابق الأول والثاني والثالث. الأسعار تبدأ من 28000 يورو.
- شقق بغرفة نوم واحدة: مساحة من 70 إلى 113 متر مربع في الأدوار الأرضية والأول والثاني والثالث. الأسعار تبدأ من 44700 يورو.
- شقق غرفتين نوم: من 101 إلى 162 متر مربع في الأدوار الأرضية والأول والرابع. الأسعار تبدأ من 68500 يورو.

الممشى السياحي:
يعد الممشى السياحي معلماً بارزاً وأحد المواقع المميزة بمدينة الغردقة، ويمتد حوالي 6 كيلومترات على ساحل البحر الأحمر حيث تصطف الفنادق الفاخرة 5 نجوم والمطاعم ومحلات السوبر ماركت والبازارات والمحلات التجارية المختلفة على جانب وعلى الجانب الآخر ممشى فسيح لطيف تصطف فيه فنادق الخط الثاني والبنوك والمحلات التجارية..

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

KW-A-713-S

نُشِر:

منذ شهر واحد


٤٬٢٤٩٬٨٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار