نعتذر, هذا شقة للبيع في مانجروفي ريزيدنس, الجونة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في مانجروفي ريزيدنس, الجونة

بنتهاوس متشطب بالكامل على البحر بالجونة الجديدة

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2 + غرفة خادمة

الحمامات:

2


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

"اختبر مثالًا للمعيشة الفاخرة مع هذا العقار الاستثنائي، حيث تبلغ مساحة 79 مترًا مربعًا من الرفاهية الخالصة ويكتمل بتراس ساحر بمساحة 11 مترًا مربعًا يوفر إطلالات متواصلة على البحر المبهر. استمتع بالرفاهية في المساحة المصممة بدقة والتي تضم غرفة نوم واحدة وحمامين وتشطيب كامل كبائن المطبخ السفلية لتوفير الراحة القصوى.

انطلق في رحلة مع شركة أوراسكوم للتنمية القابضة (ODH)، المطور المتميز الذي يتمتع بإرث رائع يمتد إلى 30 عامًا في تصميم وجهات متكاملة بسلاسة. يتجلى التزام ODH الثابت بالتنمية المستدامة في محفظتها الاستثمارية، حيث تعرض الفنادق ذات المستوى العالمي والوحدات العقارية الراقية والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الجولف والمراسي البحرية. انغمس في الرفاهية في 7 دول مع ODH كدليلك الموثوق.

اكتشف قمة الحياة في مكادي هايتس، حيث تتلاقى الفخامة والراحة في مجتمع مثالي. استمتع براحة البال التي تأتي مع خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ينتظرك التكامل السلس بين التعليم والرياضة والترفيه، مع حرم المدارس المتميزة ونادي رياضي ديناميكي ومنطقة وسط المدينة النابضة بالحياة باعتبارها القلب النابض لهذا التطور الاستثنائي.

يتمتع مكادي هايتس بموقع ملائم على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من الجونة و30 دقيقة من مانجروفي و15 دقيقة من مطار الغردقة الدولي و5 دقائق من سهل حشيش و10 دقائق من سوماباي.

استكشف مجموعة من الخيارات الجذابة، بما في ذلك المساكن المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في مانجروفي، والمساكن المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في الجونة، والمنازل المستقلة في كل من الجونة والبايو. اغتنم الفرصة لتعيش أسلوب حياة يتسم بالأناقة والرقي الذي لا مثيل له. منزل أحلامك سيجذبك، حيث تم تصميم كل التفاصيل بدقة لتتجاوز توقعاتك."

مرجع:

continental-brokers-8046190