نعتذر, هذا شقة للبيع في مونارك, كمبوندات مدينة المستقبل لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في مونارك, كمبوندات مدينة المستقبل

شقة للبيع فى كمبوند مونارك المستقبل سيتي

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٧٢٢ قدم مربع / ١٦٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


مزايا

غرفة دراسة

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

شقة للبيع فى كمبوند مونارك
مستقبل سيتي
لوكيشن مميز
دوبل فيو
160متر
3 غرفة نوم
3 حمام
ريسبشن
مطبخ
المقدم صفر
السعر الاجمالى 6,118,000
على 6 سنين أقساط


شركة رويال للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعتها في أهم موقع بمدينة المستقبل وهو كمبوند مونارك المستقبل سيتي Monark Mostakbal City.

كمبوند مونارك المستقبل سيتي يوفر لك شقق وفيلات بمساحات مختلفة تبدأ من 120 متر مربع للشقق 2 غرفة وأسعار تبدأ من 2,507,000 جنية مصري مع أنظمة تقسيط مريحة للغاية تصل إلى 10 سنوات وبدون مقدم.

كمبوند Monark Residences يقام على مساحة 40 فدان ويتميز بأحدث التصميمات المعمارية العصرية من تصميم المهندس ياسر البلتاجي أحد رواد الهندسة المعمارية والتصميم في مصر وصاحب تصميم أبراج العلمين الجديدة وكمبوند ذا بروكس التجمع الخامس.
مساحة وتصميم كمبوند Monark Residences Mostakbal City
يقام كمبوند مونارك المستقبل سيتي بمساحة 40 فدان وتم تخصيص 80% من مساحة الكمبوند للمساحات الخضراء والمسطحات المائية وحمامات سباحة والعديد من الخدمات الحصرية التي تجعلك في غني عن الخروج خارج الكمبوند.

استشاري هندسي لكمبوند monark residence: استشاري هندسي ياسر البلتاجي صاحب مكتب YBA للاستشارات الهندسية الذي يملك خبرات تزيد عن 26 عام قدم المكتب خلالها أكثر من 1200 مشروع ومن أبرز أعمال المكتب أبراج اويا ف العاصمة الإدارية الجديدة وأبراج العلمين الجديدة وكمبوند سين 7.

تتكون العمائر داخل كمبوند Monark Mostakbal City من دور ارضي و6 أدوار علوية وجراج تحت الأرض لكل عمارة وتمت مراعاة خصوصية كل الوحدات لذلك تفصل العمائر بمساحات خضراء وحدائق ومسطحات مائية.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

S13