نعتذر, هذا شقة للبيع في البوسكو سيتي, كمبوندات مدينة المستقبل لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في البوسكو سيتي, كمبوندات مدينة المستقبل

بمقدم10%استلم وحدتك في المستقبل سيتي وقسط ع 9سنين

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٩٩ قدم مربع / ١٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

غرفة دراسة

شرفة

نادي صحي مشترك

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي


الوصف

البوسكو ستي داخل مدينه المستقبل كامل الخدمات
بمقدم 10%وقسط 9سنوات
نص تشطيب
مساحات 2غرفتين 112متر الي 130 متر
مساحات 3 غرف 135الي 155متر


كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

البوسكو سيتي مدينة المستقبل أحدث مراحل مشروعات البوسكو السكنية التي تنفذها شركة مصر إيطاليا بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة. صُمم مشروع البوسكو سيتي القاهرة الجديدة ليتصف بطابع خاص من أجواء الطبيعة الخلابة والمناظر الخضراء الممتدة على مساحات كبيرة، وتندمج بشكل مثالي مع العقارات السكنية لتمنح صورة بديعة مريحة للعين والقلب بتدرجات اللون الأخضر.


تفاصيل البوسكو سيتي مدينة المستقبل

كمبوند البوسكو المستقبل سيتي من أضخم المشروعات المُقامة داخل مدينة المستقبل من تنفيذ شركة مصر إيطاليا، فتبلغ مساحته حوالي 268 فدانًا بتصميمات عالمية بأحدث سبل التطور والابتكار. أكثر ما يميز الكمبوند موقعه المثالي بقلب مدينة المستقبل، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة بدءًا من الفيلات المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس وحتى الشقق السكنية بمساحات صغيرة، تطل أغلب الوحدات على نهر الغابات الأخضر لتتمتع بإطلالة مميزة.


المطور العقاري لكمبوند البوسكو سيتي القاهرة الجديدة

شركة مصر إيطاليا للعقارات من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري، على مدار سنوات، خاصةً في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة. قدمت العديد من المشروعات البارزة سواء كانت سكنية أو تجارية أو سياحية أو ترفيهية في كافة أرجاء الجمهورية. تمتلك رؤية واضحة مبنية على فلسفة الإبداع والابتكار، فقد شاركت في كافة أنماط الاستثمار العقاري بكافة أشكالها، تهدف كذلك إلى تقديم وحدات سكنية بأعلى مستويات الراحة والرفاهية لعملائها بتصميمات راقية وفريدة.

مرجع:

AP47