نعتذر, هذا شقة للبيع في أليفا, كمبوندات مدينة المستقبل لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في أليفا, كمبوندات مدينة المستقبل

شقة مميزة في Mountain view Aliva المستقبل سيتي

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٤٥ قدم مربع / ١٢٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

3


مزايا

غرفة دراسة

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

المساحة: 125 متر

2 غرفة نوم + 3 حمام

المقدم: 450,000 جنية
ادفع 5% مقدم والباقي اقساط علي 8 سنوات
للسعر الاجمالي برجاء التواصل معنا

لمزيد من الصور والتفاصيل برجاء التواصل معنا

كمبوند اليفا ماونتن فيو يتنفس الحياة في قلب المستقبل، مكملًا لمجموعة مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية المبتكرة. يُجسد اليفا مبدأ وجودٍ في كل لحظة، حيث يتم دمج المناظر الطبيعية الخلابة مع الخدمات والمرافق الضرورية بشكل متجدد لتلبية احتياجات العملاء.

يمتد اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي على مساحة 640 فدانًا، مُجهزة بعناية لتوفير أعلى مستويات الحياة. اختير اسم المشروع “أليفا” بعناية، حيث يحمل معنى “حية”، يجمع مجتمعًا راقيًا ومتجانسًا في التفكير.

تؤكد شركة ماونتن فيو على أن الحياة المليئة بالجودة تتطلب تفعيل الحواس وتوسيع الأفق وزيادة الإلهام في كل خطوة. يُمكن للعملاء داخل Aliva Mountain View اكتشاف مجتمع مصمم بعناية لدمج بين بيئة مليئة بالمغامرة والمناظر الطبيعية الساحرة.

يوجد كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي في أكبر قطعة أرض في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، على مقربة من ماونتن فيو سيتي وعلى بُعد 10 دقائق من طريق السويس. هذا يوفر تجربة سكنية استثنائية للسكان الذين يسعون للعيش في بيئة مليئة بالحيوية والانسجام.

كمبوند اليفا ماونتن فيو يتمتع بموقع استراتيجي مميز في مدينة المستقبل بالقاهرة، حيث يقع على مقربة من ماونتن فيو سيتي وعلى بعد 10 دقائق فقط من طريق السويس. تم اختيار هذا الموقع بعناية بناءً على دراسات دقيقة، بهدف توفير مستوى عالٍ من الحياة الراقية للعملاء وتسهيل وصولهم إلى جميع الطرق الرئيسية والمحاور دون عناء أو إهدار للوقت.

شركة ماونتن فيو، المُطورة للمشروع، اختارت هذا الموقع بعناية فائقة ليكون قريبًا من جميع المناطق والجامعات الهامة التي يحتاجها عملاؤها لتحقيق مستوى حياة راقي. بين هذه المناطق:

المشروع قريب من مشروع هاب تاون حسن علام مباشرة.
مدينتي على بُعد 5 دقائق فقط.
العاصمة الإدارية الجديدة في 5 دقائق.
الوصول إلى القاهرة الجديدة في 18 دقيقة.
مطار القاهرة الدولي في 21 دقيقة.

مرجع:

bsquare-7939754