نعتذر, هذا شقة للبيع في اورلا ريزيدينس, مدينة القاهرة الجديدة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في اورلا ريزيدينس, مدينة القاهرة الجديدة

3غرف ارضي بجاردن مساحه158مترعلي طريق السويس مباشر

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٧٠١ قدم مربع / ١٥٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


مزايا

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى


الوصف

تفاصيل كمبوند اورلا القاهرة الجديدة
يوفر كمبوند أورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة مجتمعًا آمنًا ومريحًا حيث يتوفر جميع الخدمات الأساسية اليومية. يقع الكمبوند في موقع جغرافي مميز وهو مدينة سكنية متكاملة تتميز بالعديد من المميزات والخدمات المتاحة، وهو مصمم بأفضل التصميمات الحديثة التي تواكب روح العصر والفخامة.

نُفذ كمبوند أورلا ريزيدنس التجمع الخامس بمساعدة أفكار معمارية مبتكرة من قبل شركة آي كابيتال للتطوير العقاري. يتميز الكمبوند بتوفير أسلوب الحياة الحديثة التي يحلم بها العملاء، حيث يتوفر فيه شقق مختلفة الأنواع والمساحات، بالإضافة إلى جميع وسائل الراحة. كما يتوفر تسهيلات في الأسعار وأنظمة تقسيط مرنة لا مثيل لها.

المطور العقاري لكمبوند اورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة

تأسست شركة آي كابيتال للتطوير العقاري عام 2021 كجزء من مجموعة جادير العقارية، وتتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في سوق العقارات المصري. تستخدم الشركة أحدث التقنيات في السوق لتوفير أعلى قيمة لعملائها. تسعى شركة آي كابيتال للتطوير العقاري للمشاركة في بناء العاصمة الإدارية الجديدة وإبتكار مفاهيم جديدة في القطاع العقاري. وقد تعاقدت مع شركة سي إف إم التابعة لمجموعة أوراسكوم، وهي أكبر شركة في مصر والشرق الأوسط لإدارة المشاريع، لتولي إدارة المشاريع من مرحلة التصميم وحتى مرحلة التنفيذ والتشغيل كشريك ناجح.

الأعمال السابقة لشركة آي كابيتال
نفذت شركة آي كابيتال العديد من المشاريع القوية في السوق العقاري، ومن أهم هذه المشاريع:

- كلاود 7 تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
- كلاود 8 تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع كمبوند اورلا القاهرة الجديدة

بفضل خبرتها الواسعة في مجال العقارات، اختارت شركة آي كابيتال الموقع المثالي في قلب القاهرة الجديدة لإنشاء كمبوند أورلا ريزيدنس التجمع الخامس، والذي يقع في تقاطع شارع التسعين مع طريق السويس. يقع كمبوند اورلا القاهرة الجديدة بالقرب من أهم المعالم الحيوية في التجمع الخامس، مما يجعل الوصول إليها سهلًا وبسيطًا من كمبوند أورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة، حيث يستغرق الأمر دقائق قليلة فقط.

الأماكن والطرق القريبة من كمبوند أورلا

مرجع:

AP13