نعتذر, هذا شقة للبيع في حياة هايتس, المستثمرين الشمالية لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في حياة هايتس, المستثمرين الشمالية

شقة للبيع بموقع متميز كمبوند حيـــــاة هايتــــس,

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٣٬٣٢٦ قدم مربع / ٣٠٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

2 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي


الوصف

Code:- NCH306

شقة للبيع بموقع متميز كمبوند حياة هايتس,

المســــاحة :- 309m

2 غرف,

4 حمام,

اطلالة رائـــــــــــعة,

مطبخ,

ريسبشن,

مفروشة بالكامل.

price:- 17,000,000 M

متاحين فى خدمتكم علي مدار ال ٢٤ ساعه جميع ايام الاسبوع,

نبذة عن كمبوند حياة هايتس القاهرة الجديدة

يُعد كمبوند حياة هايتس القاهرة الجديدة حقًا اسم على مسمى فهو يمنحك حياة مثالية للسكن به، حياة مليئة بكل ما تحمله الكلمة من راحة وسعادة واستقرار لك ولأسرتك، بالإضافة إلى الموقع المتميز في قلب مكان راقٍ محاط بالخدمات، حيث أن القاهرة الجديدة أصبحت من أكثر المدن الجديدة التي يزداد عليها الإقبال بشكل ملحوظ.

متعة الحياة في كمبوند حياة هايتس بقلب القاهرة الجديدة

تتخيل كثيرًا شكل حياة مثالية مليئة بجميع وسائل الراحة والسعادة التي تجعلك تشعر بأن كل يوم هو يوم جديد ومختلف مليء بالبهجة والرفاهية والمتعة، ولكن ما الذي سيجعلك تشعر برضا كبير عن حياتك؟ يتحكم مكان السكن بشكل كبير في شكل الحياة التي نعيشها لذلك يُعد السكن في كمبوند سكني كبير وآمن ومليء بالخدمات التي نحتاج إليها على مدار اليوم من أكثر الأسباب التي تجعل الحياة سعيدة ومختلفة وتمنحنا شعورًا بالنشاط والحيوية والإقبال على الحياة.

موقع كمبوند حياة هايتس,
يحتل كمبوند حياة هايتس موقع استراتيجي مميز جعله يقع على شارع التسعين الذي يُعد من أكثر الشوارع الحيوية بالقاهرة الجديدة، لذلك يتمتع الكمبوند بقربه من عدد من المناطق الشهيرة والتي تُقدم خدمات يحتاج إليها جميع أفراد الأسرة، مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة، جامعة المستقبل، فندق توليب، Water Way 2، المستشفى الجوي التخصصي، مستشفى الشفاء، داون تاون القطامية مول، كايرو فستيفال سيتي مول، بوينت 90 مول، أمريكانا بلازا ومول، بالإضافة إلى قرب الكمبوند من عدة طرق رئيسية مثل الطريق الدائري، طريق الإسماعيلية، وطريق السويس.

تصميم كمبوند حياة هايتس
يمتلك كمبوند حياة هايتس مساحة كبيرة وتقسيم داخلي منظم،
حيث يتكون الكمبوند من 12 عمارة سكنية بإجمالي 192 وحدة سكنية تتنوع بين شقق ودوبليكس، وتتكون كل عمارة سكنية من دور أرضي و4 أدوار علوية، لذلك نجد أن كمبوند حياة هايتس القاهرة الجديدة يتمتع بتصميم رائع ومنظم خالي من أي شكل عشوائي، حيث تشترك جميع المباني السكنية بالكمبوند في نفس الارتفاع ونفس أشكال الواجهات الخارجية.

مرجع:

Mina 122