نعتذر, هذا شقة للبيع في جاليريا مون فالى, المستثمرين الجنوبية لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في جاليريا مون فالى, المستثمرين الجنوبية

شقة متشطبة جاليريا استلام فوري بارقي مناطق التجمع

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٦٩٠ قدم مربع / ١٥٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


الوصف

شقة استلام فوري بارقي مناطق التجمع بمقدم 10 % فقط و اقساط علي 5 سنين

جاردن 77 متر

3 غرفة نوم

3 حمام

مطبخ

3 بلكونة


جاليريا مون فالي هو مشروع فريد يتميز بواجهات زجاجية مصممة وفقًا لمعايير عالمية، يمتد على مساحة 72 فدانًا، تطل على مساحات خضراء شاسعة والعديد من المناظر الجمالية الأخرى. يضم المشروع شقق وبنتهاوس ذات أنواع وأحجام مختلفة، مع نظم دفع سهلة. يطل المشروع على مناظر طبيعية واسعة، ويتضمن معرض فني وحمامات سباحة ومناطق للجري وركوب الدراجات وملاعب جولف ومراكز تجارية تضم علامات تجارية عالمية، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية للأطفال ونادي اجتماعي وتكنولوجيا حديثة. كما تتوفر مناطق للشواء والحفلات.


واحدة من أهم ميزات جاليريا مون فالي هي موقعها الذي يجعلها على مقربة من معظم الخدمات؛ ويشمل ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق ومراكز الترفيه، مما يعني أن السكان يحصلون على سهولة الوصول إلى كل ما يحتاجونه في حياتهم اليومية، فضلاً عن العديد من الخيارات للترفيه والتسلية.

تميز كمبوند جاليريا مون فالي باحتوائه على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. وبفضل موقعه في القاهرة الجديدة فهو قريب من معظم المدارس والجامعة وأشهر البنوك والمراكز لتجارية؛ مما يجعله مكانًا مريحًا وآمنًا للعيش. ومن بين هذه الخدمات والمرافق المتوفرة في الكمبوند:

مرجع:

galeria 3 bed + gareden