شقة للبيع في مساكن ديستريكت 5, كمبوندات القطامية

يونت مميزه للبيع في ديستركت 5 - علي طريق السخنه

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٩٩ قدم مربع / ١٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


١٤٬٣٤٩٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٤٣٤٬٩٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مساكن ديستريكت 5

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, القطامية, كمبوندات القطامية

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(508 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

يونت للبيع في ديستركت 5 - مراكز
مساحه : 130 متر
2 غرفه
2 حمام
دور تاني
استلام 3 سنين ونصف
السعر المطلوب 14,349,000
مقدم 10% 1,434,900 الاقساط المتبقيه علي 7 سنوات

ديستريكت 5 القاهرة الجديدة :
إنه من أفضل التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة من تصميم وتنفيذ شركة "مراكز" ومساحته 200 فدان في أفضل قطعة أرض في القاهرة الجديدة ويحتوي على وحدات سكنية مصممة على شكل شقق وتاون هاوس وفيلات بمساحات مختلفة تناسب جميع العملاء.
مشروع مراكز مُتعدد الاستخدامات فهو مشروع سكني بالأساس وتجاري أيضًا حيث يحتوي على مول ضخم ومنطقة تجارية شاسعة ومراكز تسويقية، ويجمع العناصر الرئيسية اللازمة لإنشاء مُجمع سكني نابض بالحياة ومُزدهر.
يعد من بين أفضل التجمعات السكنية اليوم في القاهرة الجديدة، حيث يُقدم كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة المزيد من الخدمات المُميزة لقاطني كمبوند ديستريكت 5 من مساحات خضراء ومساحات مُختلفة للوحدات السكنية والتي تضمن الرقي والفخامة للعملاء.

منطقة القاهرة الجديدة أحد الأماكن الرائعة التي تضيف للكمبوندات الموجودة بها العديد من المزايا الهامة، لذا اختارت شركة مراكز العقارية هذه المدينة لتكون مقر بناء كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة وهو أحد مراحل كمبوند ديستريكت 5 موجودة في القاهرة الجديدة بالقرب من عدة مناطق مميزة في هذا المكان المتكامل.

يبعد ديستريكت 5 القاهرة الجديدة عن الجامعة الأمريكية مسافة قصيرة، كما أنه ليس ببعيد عن وسط القاهرة الكبرى وأيضا منطقة المعادي ومدينة نصر وغيرها من المناطق الهامة، يبعد المكان حوالي 20 دقيقة فقط على مطار القاهرة الدولي ويتواجد في موقع هام قريب من عدة طرق منها الطريق الدائري.
من الأمور المميزة الموجودة في ديستريكت 5 Plateau District 5 New Cairo أنه يتكون من عدة مميزات وخدمات مختلفة تساعد في ان يحصل السكان على قدر كبير من الرفاهية والعيش الرغد والقرب من المناطق الكبرى في القاهرة وأيضا البعد عن الضوضاء والإزعاج والتواجد بين نسمات الطبيعة الجميلة.
يوفر كمبوند مراكز التجمع الخامس عدد من المزايا في منها اللاند سكيب الرائع الذي يتيح للسكان التمتع بالمناظر الخلابة التي تتكامل مع البحيرات الصناعية الكبيرة الموجودة في المشروع، وأيضا يوجد العديد من الملاعب وسائل الترفيهية التي تناسب الأعمار السنية المختلفة.

هذا العقار تكلفته 102% المزيد من المعدل سعر 2 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٧٬١٠٠٬٥٠٤ جنيه

هذا العقار 2% اصغر من المعدل حجم 2 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٣٣ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

marakez-01

نُشِر:

منذ 3 شهور


١٤٬٣٤٩٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٤٣٤٬٩٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار