شقة للبيع في قطامية جيت, كمبوندات القطامية

شقه مميزه للبيع في قطاميه جيت معمار المرشدي- فوري

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٩١٥ قدم مربع / ٨٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


٢٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

قطامية جيت

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, القطامية, كمبوندات القطامية

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(440 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

شقه مميزه للبيع في قطاميه جيت معمار المرشدي
مساحه : 85 متر
2 غرفه نوم
1 حمام
دور ثاني
طوب احمر
استلام فوري
السعر المطلوب 2,200,000

قطامية جيت Kattameya Gate هو أحد أهم المشاريع العقارية التي تُقدمها شركة “معمار المرشدي” في أرقى المواقع السكنية بمنطقة القطامية التابعة لمدينة القاهرة الجديدة، وكان ذلك على مساحة شاسعة ضمت كُل العوامل الأساسية الهامة لعيش حياة سعيدة مُتكاملة تملؤها المناظر الطبيعية الخلابة في شكل مساحات خضراء ولاند سكيب، تُغطي جزءًا كبيرًا من مساحة المشروع.

والتي بدورها تجعلك تستمتع بإطلالة فريدة وأجواءً خالية من الضوضاء والتلوث الهوائي، وبالتالي تُمارس تفاصيل حياتك اليومية بأفضل صورة مُمكنة، وتستمتع بكافة اللحظات بها، وتبني أوقاتً سعيدة مع أُسرتك في كمبوند قطامية جيت.

هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخدمات التي ستحصل عليها بمُجرد امتلاكك لوحدة في قطامية جيت معمار المرشدي، والذي من أهمها الموقع الاستراتيجي الذي تفصله دقائق قليلة عن أهم الطُرق والمحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة والجيزة (الطريق الدائري).

اختارت شركة معمار المرشدي منطقة القطامية لإنشاء مشروعها السكني القطامية جيت، وكان ذلك بالقرب الشديد من الطريق الدائري الذي يتميز بكونه مُتصل بالعديد من المُدن والمناطق المُختلفة، والتي بدورها ستجعلك تصل إلي أي مكان في دقائق قليلة.

فقد بذلت الشركة المالكة جهود طائلة في اختيار هذا الموقع المثالي الذي يقترب من كافة المناطق الحيوية التي تضم جميع الخدمات الأساسية من أبرزها المرافق التعليمية بالإضافة إلى قربها من كافة الأنشطة الترفيهية التي تتواجد في القاهرة الجديدة.

يأتي تصميم قطامية جيت معمار المرشدي ضمن المميزات التي جعلت المشروع ضمن أهم وأرقى المُجمعات السكنية في مدينة القاهرة الجديدة، حيث حرصت Memaar Al Morshedy على تنفيذ قطامية جيت وفقًا لأحدث الطُرز المعمارية في العالم، واهتمت بالتصميم الداخلي والخارجي للمباني، وكذلك التصميم الهندسي للمشروع بالكامل، والبنية التحتية له.

فمفهوم التكامل والعصرية كان أهم الأساسيات التي ركزت عليها شركة المرشدي، وأضافت مُعطيات جديدة يحتاج إليها السوق العقاري في مصر، والجدير بالذكر أن قطامية جيت معمار المُرشدي نُفذ على مساحة 43,700 متر مربع، مُتضمنة عدد 2479 وحدة سكنية، وتُجارية متنوعة في تصميماتها ومساحتها.

هذا العقار تكلفته 69% اقل من المعدل سعر 2 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٧٬٠٨٥٬٠١٠ جنيه

هذا العقار 36% اصغر من المعدل حجم 2 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٣٣ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

DM-444

نُشِر:

منذ 2 شهور


٢٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار