نعتذر, هذا شقة للبيع في نيوبوليس - وادي دجلة, كمبوندات مدينة المستقبل لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في نيوبوليس - وادي دجلة, كمبوندات مدينة المستقبل

نيوبلس التجمع مدينه المستقبل شقه ٣ غرف موقع مميز

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٨٠٨ قدم مربع / ١٦٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


الوصف

يقع كمبوند نيوبوليس بمدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة على مساحة 545 فدان. يقع في موقع استراتيجي بالقرب من مدينتي والطريق الدائري. يبعد عن التجمع الخامس خمس دقائق فقط ، كما أنه قريب من العاصمة الإدارية الجديدة والجامعة الأمريكية والرحاب ومدينة بدر.

يوجد بالكمبوند العديد من الخدمات المتميزة ، من المساحات الخضراء إلى الأمن والحراسة. كما يضم العديد من المطاعم ودور السينما والماركات العالمية ونادي وادي دجلة الرياضي.

يعد مشروع نيوبوليس من أهم وأضخم مشاريع شركة وادي دجلة للتطوير العقاري والتي تأسست منذ أكثر من 25 عامًا وتتنوع مجالاتها ما بين الرياضة والتطوير العقاري والاتصالات والمشاريع الصناعية.



تفاصيل مشروع نيوبوليس بالقاهرة الجديدة

كمبوند نيوبوليس هو أحد المشروعات السكنية الضخمة في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة. ينقسم المشروع إلى وحدات سكنية متنوعة ومساحات خضراء ، ويقدر حجم الاستثمارات في بناء وتطوير الكمبوند وعقاراته بـ14 مليار جنيه.

تم تصميم المشروع بأساليب معمارية متطورة تناسب جميع الأذواق مع ضمان الخصوصية التامة والهدوء والراحة للسكان.

تتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند نيوبوليس بين شقق ودوبلكس وتوين هاوس بمساحات وتصميمات مختلفة تناسب الجميع. كما يتضمن المشروع مساحات خضراء ومناطق تجارية وخدمات ترفيهية.



موقع متميز بمشروع نيوبوليس بالقاهرة الجديدة

من أهم مميزات مشروع نيوبوليس موقعه الحيوي القريب من أكبر المشاريع السكنية مثل مدينة الرحاب ومدينتي ومدينة بدر. يقع شرق القاهرة الكبرى في قلب مدينة المستقبل.

يبعد المشروع عن مدينة نصر بحوالي 10 دقائق ، 20 دقيقة عن المعادي ومصر الجديدة ، دقائق قليلة من العاصمة الجديدة والجامعة الأمريكية ، وقريب جدًا من جميع الخدمات في التجمع الخامس.

مرجع:

727819-1