شقة للبيع في لافينير, كمبوندات مدينة المستقبل

شقه مميزه في لافينير المستقبل سيتي - استلام فوري

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬١٥٣ قدم مربع / ٢٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

4


١١٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

لافينير

القاهرة, مدينة المستقبل, كمبوندات مدينة المستقبل

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(475 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

شقه مميزه للبيع في لافينير المستقبل سيتي
مساحه : 200 متر
3 غرف
3 حمامات
نصف تشطيب
استلام فوري
السعر 11,500,000
مقدم 40% والاقساط المتبقيه علي 6 سنوات

تعتبر شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية المطورة والمالكة لكمبوند لافينير صبور المستقبل وهي إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري التي تم تأسيسها على يد حسين صبور عام 1994، ونتجت هذه الشركة عن تعاون بيم البنك الأهلي بنسبة 40% وعائلة صبور بنسبة 60%، وقامت بتقديم العديد من المشروعات المميزة التي تلبي احتياجات العملاء على أرض الواقع.

ينفرد كمبوند لافينير صبور المستقبل بالتصميمات الراقية التي تحاكي المدن الفرنسية، حيث حرصت الشركة المطورة على الاستعانة بأفضل المهندسين والمصممين المعماريين لوضع التصاميم والخطط الهندسية للمشروع على أحدث طراز وفق المعايير العالمية، فتم تنفيذ المشروع بتصميمات فرنسية فخمة تأثرك بمجرد دخول الكمبوند، حيث تم تقسيم الوحدات بشكل دقيق والفصل بينهم بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تعطي انطباع بالراحة والاستمتاع .

من بين أبرز مميزات مدينة المستقبل هو استخدام التكنولوجيا الحديثة في جميع جوانب الحياة اليومية. فمن خلال اعتماد نظام ذكي متكامل، تسهل المدينة العديد من العمليات والخدمات الأساسية مثل النقل، وإدارة الطاقة، والصحة، والأمان. وبفضل التواصل المستمر بين جميع المؤسسات والأفراد في المدينة،

يُعتبر التصميم المستدام أيضًا من بين الأمور المهمة في مدينة المستقبل. حيث تسعى المدينة إلى تطوير نمط حياة صديق للبيئة والاستدامة من خلال توفير الأماكن العامة الخضراء وتعزيز التنقل المستدام عبر شبكة واسعة من الممرات الدراجات ووسائل النقل العام المنخفضة الانبعاثات.

تؤمن مدينة المستقبل بأهمية الابتكار والتطوير في جميع المجالات. فهي تستضيف العديد من المراكز البحثية والمختبرات الحديثة، وتشجع على التعاون والابتكار الداخلي والخارجي. وبفضل هذا التوجه، تقدم المدينة فرصًا كبيرة للشركات الناشئة ورجال الأعمال للتعاون وتطوير أفكارهم والعمل على تطبيقها في بيئة محفزة ومع التوفر على الدعم اللازم.

تتميز مدينة المستقبل بالتكنولوجيا المتقدمة، والتصميم المستدام، والابتكار والتطوير، وتوفير فرص العمل. ومن خلال هذه المميزات، تمثل هذه المدينة نموذجًا يحتذى به للمدن المستدامة والحديثة في العالم.

هذا العقار تكلفته 77% المزيد من المعدل سعر 3 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٦٬٤٨٠٬٤٨٠ جنيه

هذا العقار 25% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٦٠ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

L avenir -02

نُشِر:

منذ 3 شهور


١١٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار