نعتذر, هذا شقة للبيع في كابيتال جاردنز - بالم هيلز, كمبوندات مدينة المستقبل لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في كابيتال جاردنز - بالم هيلز, كمبوندات مدينة المستقبل

شقة 205 متر للبيع القاهرة الجديدة capital gardens

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٢٠٧ قدم مربع / ٢٠٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


مزايا

شرفة

حارس أمن


الوصف

شقة 205 متر للبيع القاهرة الجديدة capital gardens

4 غرف نوم
3 حمام
تشطيب: بدون تشطيب
الاستلام فوري و مقدم 0% و اقساط على 10 سنوات
اجمالي السعر 14,003,000 جم


تم تأسيس شركة The Benchmark للاستثمار العقاري في بداية عام 2021 حيث يتمتع أعضاء مجلس الإدارة بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات ويستهدفون القوى العاملة التي تتمتع بسنوات كافية من الخبرة لتقديم مستوى أصلي من الخدمة والاستشارات ومعرفة المنتج كل جانب في المجال لا يقتصر على شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات مثل السكنية والتجارية وغيرها. نحن نركز على العقارات التي تلبي احتياجات المجتمعات الراقية سواء في المجتمعات السكنية المسورة و/أو مراكز الأعمال التجارية مع سجل حافل من المشاريع الفعلية التي توفر أفضل الهياكل والخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة. نحن لا نعرف شيئًا سوى تمهيد الطريق لعملائها لبناء وظائف تستحق الحصول عليها، وشركات تستحق التملك، وحياة تستحق العيش، وتجارب تستحق العطاء، وموروثات تستحق الترك. مساعدة العائلات والمستثمرين على خلق إرث مفيد للأجيال القادمة.

عن كابيتال جاردنز
نقاط البيع الفريدة في كابيتال جاردنز

مركز اجتماعي

يتميز كابيتال جاردنز بالم هيلز بمركز مجتمعي مساحته 11,500 متر مربع يعمل كنقطة محورية لجميع الأنشطة المجتمعية للمقيمين.



الحدائق والمساحات الخضراء

79% من إجمالي مساحة الأرض في مجمع كابيتال جاردنز مخصص للحدائق النابضة بالحياة والمتنزهات المورقة وممرات المشاة ومسارات ركوب الدراجات.



الهواء الطلق العظيم

ستسمح لك الحياة في حدائق العاصمة بالاستمتاع بالهواء الطلق والعيش في وئام تام مع عناصر الطبيعة المحيطة. هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها للاستمتاع بنمط الحياة الصحي هذا مثل الذهاب في نزهة أو إقامة حفلة شواء عائلية.



عن كابيتال جاردنز - القاهرة الجديدة

تم إنشاء كمبوند كابيتال جاردنز من قبل شركة التطوير العقاري الرائدة، شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، على مساحة 103 فدانًا من الأراضي في القاهرة الجديدة. يستخدم المجمع أسلوب التصميم الحديث مع وظيفة دمج المساحة مع البيئة الطبيعية المحي

مرجع:

Apartment 205m for sale New Cairo capital gar