شقة للبيع في كابيتال جاردنز - بالم هيلز, كمبوندات مدينة المستقبل

شقه مميزه في كابيتال جاردنز - استلام فوري - 199متر

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬١٤٢ قدم مربع / ١٩٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


٥٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كابيتال جاردنز - بالم هيلز

القاهرة, مدينة المستقبل, كمبوندات مدينة المستقبل

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(495 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

شقه مميزه للبيع في كابيتال جاردنز - استلام فوري
مساحه : 199 متر
3 غرف
3 حمام
دور تاني
فيو وايد جاردن ولاند سكيب
السعر المطلوب 5,500,000 كاش

كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة واحد من أهم وأضخم المشاريع السكنية لشركة بالم هيلز العقارية، التي تتميز بإختيارها لأرقى المناطق السكنية، حيث يتميز الكمبوند بموقع جغرافي واستراتيجي هائل، يحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها سكانه بشكل عام.

تمتع مشروع capital gardens compound بالعديد من التصميمات الهندسية والمعمارية المميزة التي خلقت مجتمع عمراني راقي، يحتوي على مجموعة كبيرة من الوحدات المتنوعة اليتي تأتي بمسحات متعددة لكي يجد كل عميل ما يبحث عنه من حياة مليئة بالرفاهية والتميز.

يضم كمبوند كابيتال جاردنز العديد من المزايا التي جعلته متاكل الأركان ومن أبرزها هو موقعه الإستراتيجي الحيوي في مدينة المستقبل، كما تم تشييده على مساحة هائلة تضم العديد من المساحات الخضراء والوحدات المتنوعة،

موقع كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز:
يقع كابيتال جاردنز في واحد من أرقى الأماكن في القاهرة والتي تحيط بها أهم المناطق السكنية التي يمكنك من خلالها الوصول بسهولة لأي مكان تريد.

حيث يقع كمبوند capital gardens في مدينة المستقبل أمام بوابة الشروق 2 التي تضم مجموعة من الكمبوندات راقية المستوى ذات المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الرائعة التي تعطي جو من الراحة والهدوء والاسترخاء.

تعتبر مدينة المستقبل ضمن أرقى وأفضل المدن الجديدة التي تشتمل علي العديد من المشاريع السكنية والتجارية وغيرها، ومن أهم ما يميزها هو موقعها القريب من كافة الطرق الرئيسية التي تساعدك في الوصول إلى قلب القاهرة بسهولة ويسر.

وتم تقسيم هذه المساحة الضخمة بعناية شديدة لكي توفر قدر كبير من المساحات الخضراء التي تحقق فيو طبيعي مبهر يكتمل بوجود العديد من المسطحات المائية المتنوعة من حيث الأنواع والمساحات، وتمثلت المساحة الأصغر في الوحدات والمباني السكنية المختلفة لتلبية كافة الرغبات والمتطلبات لدى العملاء.

كما صُمم كمبوند capital gardens على أفضل وأرقى الطُرز والتصميمات العالمية المبهرة التي تنافس أفخم المشاريع السكنية في العالم، مما جعل الكمبوند مجتمع سكني عمراني مميز ومتكامل الأركان والخدمات وتعتبر هذه فرصة استثمارية عقارية رائعة.

هذا العقار تكلفته 15% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٦٬٤٨٠٬٤٨٠ جنيه

هذا العقار 24% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٦٠ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

OA-333

نُشِر:

منذ 2 شهور


٥٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار