نعتذر, هذا شقة للبيع في بلوم فيلدز, كمبوندات مدينة المستقبل لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في بلوم فيلدز, كمبوندات مدينة المستقبل

شقة للبيع في بلوم فيلدز| موقع متميز| بالتقسيط

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٧٥٣ قدم مربع / ٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


الوصف

الموقع : مدينة المستقبل
المشروع : بلوم فيلدز

نوع الوحده : شقة
مساحه المبانى: 70 متر
عدد الغرف : 1

موعد الاستلام : 2028
اجمالى السعر: 5,671,000 جنيه
مقدم: 283,550‬ جنيه
السعر شامل الجراج: 6,152,000 جنيه

وتقسيط حتى 9 سنين
نوع التشطيب: بدون تشطيب

بلوم فيلدز مدينة المستقبل Bloomfields compound

يوجد ذلك الكمبوند بالمستقبل سيتي أمام "مدينتي" وعلى بعد دقائق من كمبوند "صبّور" في موقع مميّز للغاية وعلى مساحة حوالي 415 فدان مقسمة إلى 320 فدان منطقة سكنية، 95 فدان منطقة خدمات.

يتميّز أيضاً بوجود خدمات ترفيهية فاخرة ومنطقة للجامعات والمدارس الدولية بالإضافة إلى مساحات خضراء ولاند سكيب ومنطقة جولف.

كما يضُم بلوم فيلدز أكبر عدد من حمامات السباحة والألعاب المائية وبُحيرات صناعية عالمية كريستالية اللون ذات المياه الفيروزية.

ويتوفر لسكان بلومفيلد تطوير مصر أيضاً منطقة تجارية متكاملة بعدد كبير من المولات التجارية المميزة التي يوجد بها أشهر وأفضل العلامات التجارية العالمية، ويوجد أيضاً مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أعلى مستوى من الخدمات.

أين يقع بلوم فيلدز تطوير مصر؟ Bloomfields Mostakbal City
يتمتع بلوم فيلدز بموقع جغرافي مميز داخل مدينة المستقبل على امتداد التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بين العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة جولدن سكوير ومقابل لمدينتي بشكل مباشر وهذا الموقع من أكثر مميزات المشروع لأنه يوفر الكثير من الوقت والجهد على ساكني الكمبوند.
كما يقع المشروع على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية وعلى بعد دقائق من مشروع حسن علام كمبوند صبور وأيضًا بالقرب من منطقة جولدن سكوير التي تقع على الطريق الدائري الأوسطي، ويبعد المشروع كذلك عن مشروع العين السخنة بحوالي 45 دقيقة.

يبعد مشروع بلوم فيلدز عن ميناء القاهرة الجوي الدولي بضع دقائق فقط، ونفس الشيء بالنسبة للطريق الإقليمي.
وقد اعتبر هذا المشروع من ضمن المشروعات الضخمة التي تم تنفيذها داخل مدينة المستقبل التي تقع في القاهرة الجديدة والتي تم تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى الكبيرة بها.

مرجع:

blf-112