شقة للبيع في ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس

استوديو للبيع في ماونتن فيو اي سيتي نصف تشطيب

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٩٦٩ قدم مربع / ٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

2

متاح من:

١٧ أبريل ٢٠٢٤


٤٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو اى سيتي

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Mohamed Nabil

Up City Real Estate

(140 عقارات)

مزايا

شرفة

مسبح خاص

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على معلم رئيسي


الوصف

⦿ تفاصيل الاستوديو:
- مساحة 90متر
-مساحة الجاردين 22م
- 1غرف نوم
-2حمامات
- ريسيبشن
-السعر4.5مليون
-مقدم 3.5مليون
-الاقساط مليون
-------------------------------------
في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، يقع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس، وهو مشروع عقاري فاخر يجمع بين الرفاهية والتكنولوجيا الحديثة. ويعتبر هذا المشروع واحدًا من أكثر المشروعات العقارية تميزًا في مصر.

جاءت الفُرصة لكي تكتشف المشروع السكني الذي يُحقق تطلعُاتك وأحلامك في مصر. يتميز اي سيتي بتصميمه المُتكامل ومساحته الشاسعة، والتي بدورها جعلته يضُم كل ما تحتاجه لتحسين حياتك اليومية وتلبية احتياجاتك الشخصية.

تم تطوير كمبوند ماونتن فيو اي سيتي من خلال شركة ماونتن فيو العقارية التي تتمتع بسجل حافل بالنجاحات الساحقة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط. ويتميز المشروع بتصميماته العصرية ومجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتميزة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والعمل والترفيه. تعرف علي أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو
أسباب امتلاك وحدة في ماونتن فيو اي سيتي
كان الهدف الأول والأسمى لشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري المسئولة عن تنفيذ كمبوند Mountain view icity هو توفير كُل عوامل الراحة اللازمة للسُكان، وذلك مُنذ بداية دخول السُكان في اي سيتي، وحتى في أثناء الخروج منه.

وهو ما جعل الشركة تهتم بتصميم مشروع اي سيتي التجمع على أعلى مُستوى، وبشكل يكون بسيط يتميز بالهدوء والرُقي. وعليه فقد تعاونت ماونتن فيو مع كُبرى شركات التصميم الهندسي والمِعماري في العالم، بهدف تنفيذ icity التجمع.

فكان التصميم الهندسي والمعماري لكمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس أحد أهم المميزات في المشروع، وذلك لكونها مُنفذة كأول مدينة مُصممة بـ 4D Design plan وتقسيمها ما بين: الحدائق – الطرق – الجراج – المنازل.

ولأول مرة في القاهرة الجديدة منزلك مع مجموعة صغيرة من المنازل على جزيرة ببوابات مُنفصلة تجعلك لا تواجه صعوبة في الدخول والخروج، مع الحرص على تقديم على أنظمة متكاملة للحراسة والأمان.
كان تنوع الوحدات السكنية ومساحتها في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي ضمن أهم الأولويات لدى الشركة المطورة، وذلك إيمانًا منها بأن احتياجات العُملاء ليست مُتطابقة بينما هي مُتعددة وتختلف وفقًا للعديد من الأسباب،

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

f2108

نُشِر:

منذ 13 أيام


٤٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار