نعتذر, هذا شقة للبيع في ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس

التجمع ماونتن فيو اي سيتي شقه ٣ غرف متشطبه

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٨٣٠ قدم مربع / ١٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات


الوصف

في وسط آي سيتي القاهرة الجديدة يوجد كلوب بارك، الذي تم إنشاؤه ليكون ملاذًا لعشاق الرياضة. وتتميز الحديقة المتميزة بوجود العديد من المرافق الرياضية، والأكاديميات الرياضية من الطراز الأول، كما أنها توفر للمساكن إطلالة فريدة من نوعها. في حديقة النادي، لن تقلق بشأن صحة أطفالك. إنه مكان لهم لتطوير مهاراتهم والعمل على استقلاليتهم.



سنترال بارك

مع المساحات الخضراء الممتدة على مد البصر، يمكنك الاستمتاع بعدد من الأنشطة الترفيهية والاسترخاء في سنترال بارك في ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة. يضم سنترال بارك مجموعة لا نهاية لها من الأنشطة والتجارب الفريدة. يمكنك حضور دروس اليوغا أو الذهاب في نزهة صباحية أو مقابلة الأصدقاء في الهواء الطلق أو اصطحاب حيوانك الأليف لقضاء بعض الوقت الممتع.



عن اي سيتي ماونتن فيو القاهرة الجديدة

مع الإيمان بأنك تستحق حياة أفضل، تم تطوير ماونتن فيو آي سيتي بمفاهيم من شأنها زيادة مستويات معيشتك بشكل كبير. حرصت شركة التطوير DMG على خلق بيئة هادئة، لذا فإن مبادرة iDrive الخاصة بها تفصل بين المركبات والمقيمين بسلاسة.



إلى جانب ذلك، يوجد في آي سيتي القاهرة الجديدة طبقات منفصلة للأماكن الخارجية الخضراء والمتنزهات ومجموعة واسعة من الأنشطة. مع تصميم جديد تمامًا رباعي الأبعاد وكورنيش بطول 15 كم يربط جميع المتنزهات بمسارات للمشي وركوب الدراجات، فإن آي سيتي القاهرة الجديدة هي حقًا مدينة داخل مدينة.



موقع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة

تم إنشاء ماونتن فيو آي سيتي على مساحة 500 فدان من الأراضي في قلب القاهرة الجديدة، ويقع على بعد خمسة عشر دقيقة فقط من حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة. مع سهولة الوصول إلى طريق السويس وشارع الثورة. كما يقع الكمبوند على مقربة من مجمعات ماونتن فيو 1 وماونتن فيو 2.

مرجع:

3109-3021741