شقة للبيع في لايك فيو ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس

يونت مميزه ارضي بجاردن في ليك فيو ريسيدنس

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٥٧٢ قدم مربع / ١٤٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


١٢٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

لايك فيو ريزيدنس

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(448 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

ردهة في المبنى


الوصف

يونت للبيع في ليك فيو ريسيدنس - ارضي بجاردن
متشطبه سوبر لوكس بالتكيفات
مساحه : 146
غرفتين + حمامين
البيع شامل التكيفات
استلام فوري
السعر المطلوب 12,000,000 كاش

هو أجمل بقعة في القاهرة الجديدة، يجذب إليه العملاء بهدوئه وجمال تصميماته، Lake View التجمع الخامس هو المكان الذي يحقق المعادلة الصعبة التي يبحث عنها الكثيرين، حيث أن كمبوند ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة قريب من القاهرة الكبرى وأحيائها العريقة لتصل إلى عملك وأقاربك في دقائق قليلة، وفي نفس الوقت يأخذك ليك فيو ريزدنس بعيداً عن التلوث والضوضاء والزحام، لتعيش فيه حياة الفخامة والاسترخاء التي يستحقها كل شخص يعشق الهدوء والرفاهية في كمبوند ليك فيو ريزيدنس الحاذق جروب.

إذا كنت تريد الحياة في موقع مثالي، فسوف لا تجد أفضل من موقع كومباوند ليك فيو الذي تم بنائه في قلب المربع الذهبي، أهم منطقة في التجمع الخامس والتي تتميز بتوفر جميع أنواع الخدمات، فهي المنطقة التي لا تهدأ ولا تنام.

يتميز كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس بتصميمات عصرية غاية في الدقة والأناقة، وهي بتوقيع شركة المهندسين المعماريين ISV التي تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في مجال الديكورات والاستشارات الهندسية.

جاءت التصميمات في كمبوند الحاذق القاهرة الجديدة لتعطي للمكان شكل المنتجعات، ليكون لسكان ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة مكان للاسترخاء والرفاهية والاستجمام، أكثر من مجرد مكان عادي للسكن.

جميع وحدات ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس مصممة بشكل يضمن رؤيتها للبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة، وقد تم استخدام واجهات من الزجاج من نوع ألترا مودرن الذي يسمح بدخول ضوء النهار الطبيعي للوحدات، ويعطي الفرصة للسكان للاستمتاع بإطلالة جميلة.

عند الحديث عن صاحب مشروع ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس فسوف نجده من ضمن قائمة أعمال شركة الحاذق للتطوير العقاري، وهي من شركة إنشاءات مصرية كبيرة لها خبرة عظيمة في مجال العقارات والبناء والتشييد، تأسست الشركة عام 1979، وقدمت خلال سنواتها الكثيرة عدد كبير من المشروعات الناجحة في مصر ودول الخليج العربي.

تنوعت أعمال الشركة بين مشروعات البنية التحتية، والأبراج السكنية والكمبوندات والمشروعات السكنية الكبيرة، بالإضافة للمشروعات الصناعية والتجارية والسياحية.

هذا العقار تكلفته 69% المزيد من المعدل سعر 2 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٧٬١٠٠٬٥٠٤ جنيه

هذا العقار 10% اكبر من المعدل حجم 2 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٣٣ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

DM-866

نُشِر:

منذ 10 أيام


١٢٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار