نعتذر, هذا شقة للبيع في لايك فيو ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في لايك فيو ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس

اقل مقدم 181م في ليك فيو ريزيدنس 2 موقع مميز.

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٩٤٨ قدم مربع / ١٨١ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


مزايا

غرفة دراسة

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

المطور : الحازق.
المشروع: ليك فيو ريزيدنس 2.
مباشرة على المناظر الطبيعية والبحيرات.

النوع: شقة.

المساحة: 181 م.

- 3 غرف نوم.
- 3 حمام.

التشطيب: طوب أحمر.

شروط الدفع:
- المقدم: 2,250,000 جنيه مصري.
- الأقساط المتبقية حتى 12/2031.
- التسليم: 2026.

ليك فيو ريزيدنس هو مجمع مسور متميز في القاهرة الجديدة يقع بعيدًا عن المدينة المكتظة بالسكان ولكنه لا يزال مجهزًا بالكامل بوسائل الراحة في المناطق الحضرية. في ليك فيو، يضمن للمقيمين تجربة فاخرة 5 نجوم في جميع مرافق المشروع. يتيح موقع المشروع لأصحاب المنازل الاستمتاع بأسلوب حياة هادئ في الضواحي، وسط بعض المباني الحديثة مع الهدوء الساحر للمناظر الطبيعية الخضراء. تم تصميم Lake View Residence من قبل شركة الهندسة المعمارية اليونانية الشهيرة عالميًا ISV Architects.

موقع كمبوند ليك فيو ريزيدنس
الأمر كله يتعلق بالموقع عند اختيار الوجهة التي تريد العيش فيها، وأي موقع أفضل من القاهرة الجديدة. يقع بعيدًا عن الشوارع المزدحمة والمكتظة بالسكان في وسط القاهرة، ولكنه يتمتع بمزايا ووسائل الراحة الموجودة في منطقة حضرية. القاهرة الجديدة هي الوجهة السكنية المثالية لأولئك الذين يرغبون في أسلوب حياة أكثر هدوءًا في الضواحي. يقع موقع Lake View Residence على بعد 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، وبالقرب من جميع المدارس والجامعات الدولية التي قامت بنقل حرمها الجامعي بحثًا عن بيئة أفضل للطلاب والمستشفيات والعيادات ومراكز التسوق والنوادي وغيرها.

وسائل الراحة
يحتوي ليك فيو ريزيدنس على منطقة مجاورة للبيع بالتجزئة، وهي امتداد للمبنى الذي تبلغ مساحته حوالي 40.000 متر مربع ويتكون من العديد من المتاجر - سلاسل عالمية وعلامات تجارية محلية راقية ومطاعم المأكولات والمشروبات والمقاهي وغيرها الكثير. لن يكون المركز التجاري بمثابة وجهة للتسوق وتناول الطعام فحسب، بل سيكون مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال أيضًا. ستكون جميع أنواع الترفيه متاحة لجميع الأعمار، وذلك لإفساح المجال للوالدين للاستمتاع بتجربة النزهة.

مرجع:

R-EB 16.