نعتذر, هذا شقة للبيع في لايك فيو ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في لايك فيو ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس

بمقدم 2,4 م - شقة على البحيرة، ليك فيو ريذيدنس 2

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٩٤٨ قدم مربع / ١٨١ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

للبيع شقة - ليك فيو ريذيدنس 2 - القاهرة الجديدة

المساحة : 181 متر

الدور الخامس

موقع مميز - فيو مفتوح على البحيرة

نصف تشطيب

تتكون من : 3 غرف نوم - 3 حمام - مطبخ - ريسبشن - غرفة مربية بحمام

سعر البيع : شامل الصيانة
المقدم : 2,491,000
اقساط الى 2031: 13,078,000
استلام 2026

السعر قابل للتفاوض

--

للتواصل : 01224444729

--

ليك فيو ريزيدنس هو مجمع مسور متميز في القاهرة الجديدة يقع بعيدًا عن المدينة المكتظة بالسكان ولكنه لا يزال مجهزًا بالكامل بوسائل الراحة في المناطق الحضرية. في ليك فيو، يضمن للمقيمين تجربة فاخرة 5 نجوم في جميع مرافق المشروع.
يتيح موقع المشروع لأصحاب المنازل الاستمتاع بأسلوب الحياة الهادئ في الضواحي، وسط بعض المباني الحديثة مع الهدوء الساحر للمناظر الطبيعية الخضراء. تم تصميم Lake View Residence من قبل شركة الهندسة المعمارية اليونانية ذات الشهرة العالمية ISV Architects، والتي تحظى بإعجاب واسع النطاق عالميًا لعملها في العديد من مشاريع التصميم الطموحة. يتمتع المشروع بمحيط جميل من المناظر الطبيعية والمناظر المائية. مستوحاة من المناظر الطبيعية الخصبة،تم تصميم مفهوم المناظر الطبيعية "لبث الحياة" في هذا المجتمع السكني النامي، من خلال إضافة إحساس حقيقي بالهيمنة الطبيعية. في الأساس، تم تصميم مخطط المناظر الطبيعية لاستخدام المساحات الخضراء الطبيعية والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية الخلابة لإضافة قيمة إلى نمط حياة السكان.
لأمر كله يتعلق بالموقع عند اختيار الوجهة التي تريد العيش فيها، وأي موقع أفضل من القاهرة الجديدة. يقع بعيدًا عن الشوارع المزدحمة والمكتظة بالسكان في وسط القاهرة، ولكنه يتمتع بمزايا ووسائل الراحة الموجودة في منطقة حضرية. القاهرة الجديدة هي الوجهة السكنية المثالية لأولئك الذين يرغبون في أسلوب حياة أكثر هدوءًا في الضواحي.

مرجع:

W-R-10799