نعتذر, هذا شقة للبيع في لايك فيو ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في لايك فيو ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس

شقه للبيع بأفضل فيو داخل كمبوند ليك فيو ريزيدينس

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٣١٤ قدم مربع / ٢١٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


الوصف

شقه للبيع علي افضل فيو ليك في ليك فيو ريزيدنس

تفاصيل الوحده
**************
المساحه : 215 م
3 نوم
3 حمام
ليفينج

نصف تشطيب

فيو ليك
موقع مميز

------------------------------------------
السعر : 14,200,000 ج.م
------------------------------------------


تفاصيل المشروع:
****************
ليك فيو ريزيدنس هو مجمع مسور متميز في القاهرة الجديدة يقع بعيدًا عن المدينة المكتظة بالسكان ولكنه لا يزال مجهزًا بالكامل بوسائل الراحة في المناطق الحضرية. في ليك فيو، يضمن للمقيمين تجربة فاخرة 5 نجوم في جميع مرافق المشروع.
يتيح موقع المشروع لأصحاب المنازل الاستمتاع بأسلوب الحياة الهادئ في الضواحي، وسط بعض المباني الحديثة مع الهدوء الساحر للمناظر الطبيعية الخضراء


يأتي كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس على مساحة 77 فدانًا بنسبة إنشاءات لا تتعدى الـ 25% وباقي المساحة مخصصة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات المتنوعة، وهو كمبوند ضخم يضاهي المنتجعات السياحية الكُبرى، ومُصنف على كونه مكان إقامة 5 نجوم وليس مجرد كمبوند سكني عادي.
ويحتوي الكمبوند على 118 مبنى سكنيًا يرتفع كل مبنى 4 طوابق فقط، بالإضافة إلى وحدات تجارية داخل المول التجاري الخاص بالمنتجع وهي إحدى المميزات الكثيرة التي يقدمها المنتجع للمقيمين، ويوجد أيضًا وحدات إدارية وطبية مما يعني وجودك داخل مدينة متكاملة لا تحتاج الخروج منها.
بجوار كل هذا يوجد في كمبوند ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة مجموعة متميزة من الخدمات مثل المدارس والموقع المميز بقلب القاهرة الجديدة والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمطاعم والكافيهات والمناطق التجارية والعيادات والمراكز الطبية والنوادي وغيرها.

مرجع:

A-LKV06