شقة للبيع في تاج سيتي, كمبوندات التجمع الخامس

ستوديو مميز للبيع في كمبوند تاج سيتي - ليك بارك

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٦٨٩ قدم مربع / ٦٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


٢٬٤٧٨٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

تاج سيتي

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(508 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

ستوديو مميز للبيع في كمبوند تاج سيتي - ليك بارك
مساحه: 64 متر
دور اول
غرفه نوم
حمام
استلام 6\2024
السعر الاجمالي 2,478,000
مطلوب مقدم 2,300,000 والمتبقي اقساط الي 2026

يتميز موقع كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس بالموقع الاستراتيجي المثالي، حيث يقع على طريق السويس مباشرة في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.
يتمتع الموقع بقربه من الطرق الرئيسية الرئيسية والمناطق الحيوية الأخرى، مما يسهل وصول السكان إلى الموقع وتوجههم بسهولة إلى العديد من مناطق القاهرة الشهيرة.
كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo هو أحد أكبر المشاريع السكنية المتميزة لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وهي شركة كبيرة فى مجال التطوير العقاري متخصصة في إنشاء المشاريع الضخمة العصرية، وتحرص الشركة على أن تقدم أفضل الخدمات وأفضل التصاميم داخل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo.
وبرغم اختلاف وتعدد المشاريع داخل القاهرة الجديدة الن ان كمبوند تاج سيتي في مقدمة هذه المشاريع واصبح الاختيار المفضل والاول للمستثمرين لما يحتويه على مميزات وما يحتوية على روعة التصميم ووسائل الراحة والرفاهية المختلفة.

أهتمت الشركة مدينة مصر للتطوير العقاري بكل التفاصيل هي تصميمات لمشروع ليعطي أيضا الأمان والخصوصية والراحة لكل السكان الكمبوند.
وتم تعاقد مع اكبر المستشارين المعمارين في تصميمات الذي يجمع بين البراعة والفخامة، كا تتوافر جميع الخدمات والمميزات الي تضمن لك حياة متكاملة تجمع بين راحة و الرفاهية.
وتعتبر كمبوند تاج سييت التجمع الخامس من أبرز مشروعات التجمع الخامس ولة أفضلية عن المشروعات السكنية الاخري في قلب القاهرة الجديدة كما يقع في موقع مميز قريب من المحاور الرئسية بالاضافة الي مساحة الشاسعة للكمبوند التي تم أستغلالها باتقان المساحات الخضراء لكي تلبي كل أحتيجات سكان الكمبوند.

موقع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة
يقع مشروع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة , في منطقة التجمع الخامس على الطريق الدائري أمام فندق JW marriott وفندق كمبينسكي الشهير.

ويقع كمبوند تاج سيتي التجمع في المنطقة التي تربط شارع الثورة وطريق القاهرة السويس ويتميز الموقع بالقرب من جميع المناطق الحيوية داخل القاهرة، ويقع الكمبوند على بعد 5 دقائق من مطار القاهرة الجوي ومسافة 5 دقائق عن شارع التسعين المعروف و10 دقائق من مدينة نصر.

هذا العقار تكلفته 50% اقل من المعدل سعر 1 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٤٬٩٧٧٬٣١٥ جنيه

هذا العقار 21% اصغر من المعدل حجم 1 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ٨١ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

OA-111

نُشِر:

منذ 2 شهور


٢٬٤٧٨٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار