شقة للبيع في بالم هيلز نيو كايرو, كمبوندات التجمع الخامس

إدفع ١٠% وإمتلك شقتك متشطبه ف بالم هيلز التجمع

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٢٣٨ قدم مربع / ١١٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


١٣٬١٤٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٣١٤٬٦٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

بالم هيلز نيو كايرو

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

abdelrahman kamel


مزايا

غرفة دراسة

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس تم إنشائه على مساحة تتسم بالاتساع والقدرة على استيعاب جميع الخدمات، حيث تصل مساحتها لحوالي 500 فدان، تقسيم هذه المساحة خضع لإشراف أكبر المهندسين، لذا جاء التقسيم عادلاً وذكيًا، فقد تم تخصيص 400 فدان بالكامل من هذه المساحة للمباني والمنشآت السكنية، مع تخصيص 82 % منها للمساحات الخضراء.

أما المساحة المتبقية وهي 100 فدان، فهي مخصصة للخدمات، مع العلم أن النسبة الأكبر من الوحدات السكنية في Palm Hills New Cairo عبارة عن فيلات خاصة ومستقلة حوالي 80 % من إجمالي عدد الوحدات، وباقي الوحدات هي شقق سكنية، ويصل عدد وحدات المشروع إلى 159 وحدة سكنية جميعها تم تصميمها وفق أحدث التصميمات العالمية العصرية.
ويضم Palm Hills New Cairo أشكال كثيرة من الوحدات السكنية تناسب جميع الأذواق، حيث يوجد الفيلات المستقلة التي تبدأ مساحاتها من 300 متر مربع، ويوجد الشقق السكنية بمساحات تبدأ من 150 متر مربع، كما توجد وحدات دوبلكس توين هاوس بمساحات كثيرة ومتنوعة.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس هو مشروع جديد تقدمه " شركة بالم هيلز العقارية,Palm Hills Development" ، التي تتمتع بتاريخ مشرف من الأعمال الضخمة والإنجازات وذلك منذ تأسيسها سنة 2005.

حيث تهتم الشركة براحة عملائها وتعمل على اختيار مواقع مميزة لمشروعاتها، ولعل هذا من أهم أسباب تميزها ونجاحها ونيلها ثقة ملايين من العملاء، تعمل الشركة على تقديم مشروعاتها وفق أحدث وأعلى معايير الجودة العالمية، وعند تنفيذها المشروع استعانت بشركة SWA USA العالمية في تنفيذ متنزهات المشروع التي تتمتع بالجمال والمنظر الخلاب.
أما تصميم الوحدات السكنية فقد استعانت في تصميمها بمكتب مظهر شهاب للاستشارات الهندسية، وهو معروف بتصميماته الراقية والدقيقة وقد حصل على جوائز عالمية جديدة.

كل هذا يؤكد حرص الشركة على تقديم كل ما تملك من إمكانيات مادية وفنية وخبرات هندسية لإنجاز مشروعاتها على أكمل وجه وعلى أعلى درجة من الدقة والجمال والإتقان، هذا وقد وصل إجمالي مساحة الأراضي التي قامت الشركة بتطويرها إلى حوالي 40 مليون متر مربع وذلك في مشروعات الساحل الشمالي والبحر الأحمر والسادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة.

هذا العقار تكلفته 85% المزيد من المعدل سعر 2 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٧٬١٠٠٬٥٠٤ جنيه

هذا العقار 14% اصغر من المعدل حجم 2 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٣٣ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

P.H83

نُشِر:

منذ 18 أيام


١٣٬١٤٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٣١٤٬٦٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار