نعتذر, هذا شقة للبيع في بالم هيلز نيو كايرو, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في بالم هيلز نيو كايرو, كمبوندات التجمع الخامس

بالم هيلز استلام الوحده متشطب فيو لاجون بمقدم 5%

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٤٥٣ قدم مربع / ١٣٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


الوصف

استلام الوحده تشطيب كامل
جميع المساحات متاحه
من غرفه
2غرف
3غرف
تقسط8سنوات

خدمات ومرافق كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس
قدمت شركة بالم هيلز العقارية مشروع سكني متكامل، حيث أنها قامت بإنشاء مرافق وخدمات توفر الراحة والرفاهية لكل السكان، وخصصت الشركة 100 فدان من مساحة كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس الإجمالية لإنشاء الخدمات المتكاملة.

عملت الشركة المطورة على توفير أكبر قدر ممكن من المرافق الأساسية والترفيهية من أجل توفير كافة سبل الراحة والرقي داخل الكمبوند ومن أجل أن يتمتع قاطني المشروع بأنماط معيشية فريدة ذات رفاهية عالية، وإليكم أبرز تلك الخدمات والمرافق:

تتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لتوفير حراسة احترافية للسكان وممتلكاتهم داخل كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، وتتم الخدمات الأمنية بإشراف من فرق مدربة على أعلى مستوى ومزودة بأحدث الأجهزة الأمنية. وتتعاقد الشركة مع متخصصين محترفين في إدارة الأمن من الأفراد الذين سبق لهم العمل الأمني، لقيادة الأمن في بالم هيلز القاهرة الجديدة.
لا يخلو كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة من أنظمة إطفاء للحرائق، أنظمة تم تصميمها طبقا لأعلى معايير الأمان، مما يوفر الطمأنينة والأمن للسكان. كما يوجد في المشروع جراجات للسيارات واسعة، تستوعب عدد كبير من السيارات، ما يساعد على تنظيم حركة السير وتوفير الهدوء لسكان الكمبوند، بالإضافة إلى توفير الأمن والحراسة على السيارات.
يحتوي كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس على مول تجاري ضخم، والذي يتضمن عدد من المحلات التجارية التي توفر العديد من الماركات العالمية والمنتجات الاستهلاكية، لتوفير تجربة تسوق فريدة لقاطني الكومباوند. كما يتوفر في الكمبوند مطاعم وكافيهات تقدم أشهى الأطباق وأفضل المشروبات الساخنة والباردة.
كما يوجد في كمبوند Palm Hills New Cairo مسجد كبير، تم تصميمه طبقا لأجمل التصميمات المعمارية الإسلامية المميزة، ويستوعب المسجد عدد كبير من المصلين حيث يخدم المسجد كافة شقق بالم هيلز القاهرة الجديدة.
وقامت الشركة المطورة بإنشاء نادي كبير يتضمن جيم وسبا وساونا داخل كمبوند بالم هيلز نيو كايرو، ليوفر للقاطنين بكمبوند بالم هيلز

مرجع:

coldwellbankergate-7733419