نعتذر, هذا شقة للبيع في بالم هيلز نيو كايرو, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في بالم هيلز نيو كايرو, كمبوندات التجمع الخامس

شقة للبيع بكمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة تقسيط

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٢٤٩ قدم مربع / ١١٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


الوصف

شقة مميزة للبيع في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

تفاصيل الشقة

المساحة 116 متر

التقسيمة الداخلية 2 غرفة نوم + حمام + ريسبشن

كاملة المرافق والخدمات

مطلوب مقدم 670000 جنيه

والباقي على 8 سنين أقساط متساوية

للتواصل 01015520900


موقع بالم هيلز التجمع
حرصت شركة بالم هيلز على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية بمدينة التجمع الخامس لإنشاء الكمبوند، وذلك إيمانًا منها بأن الموقع الحيوي واحدًا من أهم أساسيات نجاح أي مشروع سكني، ولذلك اختارت منطقةً قريبة من الطريق الدائري الأوسط وكمبوند اي سيتي التجمع لشركة ماونتن فيو، وعلى مسافات قليلة من مدينة العاصمة الإدارية.

مرافق كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس
عملت الشركة المطورة على توفير أكبر قدر ممكن من المرافق الأساسية والترفيهية من أجل توفير كافة سبل الراحة والرقي داخل الكمبوند ومن أجل أن يتمتع قاطني كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بأنماط معيشية فريدة ذات رفاهية عالية، وإليكم أبرز تلك المرافق:
• وتتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لتوفير حراسة احترافية للسكان وممتلكاتهم داخل كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، وتتم الخدمات الأمنية بإشراف من فرق مدربة على أعلى مستوى ومزودة بأحدث الأجهزة الأمنية. وتتعاقد الشركة مع متخصصين محترفين في إدارة الأمن من الأفراد الذين سبق لهم العمل الأمني، لقيادة الأمن في بالم هيلز القاهرة الجديدة.

• ولا يخلو كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة من أنظمة إطفاء للحرائق، أنظمة تم تصميمها طبقا لأعلى معايير الأمان، مما يوفر الطمأنينة والأمن للسكان. كما يوجد في المشروع جراجات للسيارات واسعة، تستوعب عدد كبير من السيارات، ما يساعد على تنظيم حركة السير وتوفير الهدوء لسكان الكمبوند، بالإضافة إلى توفير الأمن والحراسة على السيارات.

• ويحتوي كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس على مول تجاري ضخم، والذي يتضمن عدد من المحلات التجارية التي توفر العديد من الماركات العالمية والمنتجات الاستهلاكية، لتوفير تجربة تسوق فريدة لقاطني الكومباوند. كما يتوفر في الكمبوند مطاعم وكافيهات تقدم أشهى الأطباق وأفضل المشروبات الساخنة والباردة.


التجمع
التجمع الخامس
شقة للبيع
apartment for. sale
التجمع الخامس
شقق للبيع فى التجمع
.التجمع الخامس
شقق للبيع في التجمع
شقق للبيع التجمع
new cairo
شقق للبيع التجمع الخامس
apartment

مرجع:

mr-palmhills-newcairo-116m