نعتذر, هذا شقة للبيع في ايستاون, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في ايستاون, كمبوندات التجمع الخامس

شقه للبيع فى كمبوند ايستاون من سوديك

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٢٧١ قدم مربع / ٢١١ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


الوصف

Apartment for sale in easttown
Area 211 m
3 bedrooms
3 bathrooms
Semi finished
Price 10,650,000

أطلقت شركة سوديك للاستثمار العقاري مشروعها سوديك إيست هليوبوليس الجديدة بالقرب من مدينة الشروق عام 2017 ، على مساحة 2.6 مليون متر مربع (655 فدان) ، بخطة تهدف إلى بناء مشروع سكني يتسع لـ 60 ألف شخص. .

وكان ماجد شريف الرئيس التنفيذي للمشروع قد أوضح خلال مؤتمر صحفي أن الفترة المقررة لكامل المشروع المزمع تنفيذه هي 12 عاما منذ إطلاقه عام 2017 ، وأن التسليم سيكون على ثلاث مراحل ، وإجمالي استثمارات المشروع هو من المتوقع أن يصل إلى 17 مليار جنيه. ان الشركة تحقق مبيعات اجمالية 44 مليار جنيه.

تقوم شركة سوديك للاستثمار العقاري بتنفيذ مشروع الكمبوند بالشراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ولكنها وقعت عقود مع شركة ساساكي العالمية لتكون مسئولة عن إعداد المخطط العام للمشروع وشركة كراكنيل لتصميم المساحات الخضراء في المنطقة. المجمع الذي يضم خدمات ومرافق عالية الجودة ، وشققًا ، وفيلات مستقلة ، وبلدات. منزل.



شركة سوديك: المطور العقاري لكمبوند إيست هليوبوليس الجديدة

تعتبر شركة سوديك للاستثمار العقاري مسئولة عن إطلاق وتنفيذ مشروع كمبوند سوديك إيست هليوبوليس الجديدة ، حيث قامت بتوقيع عقد المشروع في مارس 2016 ، وإطلاقه في نوفمبر 2017. شركات الاستثمار في مصر ، مع خبرة واسعة تعود إلى ما يقرب من 25 عامًا. وجاء إطلاقه لأول مرة في عام 1996 ، حيث نفذت خلاله 10 مشاريع متكاملة.

تعمل الشركة على مبدأ استخدام التكنولوجيا والاعتماد على الابتكار لتنفيذ المشاريع التي تلبي احتياجات العملاء ، مع الوفاء والالتزام بالتسليم في الوقت المحدد دون تأخير أو تسويف.



سابقة اعمال شركة سوديك للاستثمار العقارى


على مدار 25 عامًا ، تمكنت شركة سوديك للاستثمار العقاري من تنفيذ 10 مشروعات متكاملة في شرق القاهرة وغرب القاهرة والساحل الشمالي. ومن أهم هذه المشروعات سوديك ويست ، أكتوبر بلازا ، القطامية بلازا ، فيلتي القاهرة الجديدة ، وملز الساحل الشمالي.

مرجع:

cseven-7434886