نعتذر, هذا شقة للبيع في الباتيو اورو, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في الباتيو اورو, كمبوندات التجمع الخامس

شقة 171م للبيع فى الباتيو اورو لافيستا

نوع العقار:

شقة


مزايا

شرفة

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي


الوصف

شقة 171م للبيع فى الباتيو اورو لافيستا
----------------------------

الكود: PFZT002

نوع الوحدة:شقة
مساحة:171م
الدور:الاول

03 غرف
01 مطبخ
03حمام

الاجمالى:6,900,000
غير شامل مصاريف التنازل(700,000)


نبذة عن الباتيو اورو القاهرة الجديدة:
------------------
أحد أهم وأكبر المشروعات السكنية التي أطلقتها في الآونة الأخيرة شركة لافيستا للتطوير العقاري، فبعدما انتشرت الاستثمارات بتلك المنطقة أصبحت محط أنظار كبرى الشركات العقارية لتغزو الحلبة بمنافسة غاية في المثالية، إذ عرضت كلٍ منها أقوى وأفخم ما تمتلكه من خدمات وطرز ومميزات لإنتاج حياة عصرية مُفعمة بالرفاهية والتكامل تكفل لهم كافة سبل الراحة والسعادة المنقطعة النظير.

موقع الكمبوند
اجتمعت في موقع كمبوند الباتيو اورو جميع المقومات التي من شأنها أن تُنجح المشروع، إذ أن منطقة Golden Square تعد من أكثر المناطق حيوية داخل التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة، وذلك لكونها تطل على كلٍ من شارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي.

نبذة عن الشركة:
--------
بروبيرتي نيتورك هي شركة خدمات عقارية متخصصة في العقارات السكنية والإدارية والتجارية، بالإضافة إلى فرص الاستثمار والتقييم والعقاري بالإضافة إلى جميع الأنشطة المتعلقة بالتسويق العقاري في مصر، كما أنها تقدم الخدمات العقارية في مناطق أخرى من العالم بموجب شبكة اتصالاتها بأكبر شركات التسويق العقاري في الدول العربية والأوربية والأميركتين.

سواء كنت تبحث عن شراء، بيع، إيجار أو استثمار، يمكنك الثقة في شركة بروبيتي نيتورك لما لديها من خبرة في المجال العقاري بالإضافة إلى قاعدة البيانات الكبيرة وسًبل التواصل مع الشركات والمطورين العقاريين في مصر وخارجها.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

PFZT002