نعتذر, هذا شقة للبيع في كريك تاون, التجمع الاول لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في كريك تاون, التجمع الاول

شقتك فى كمبوند كريك تاون بمساحة 165 فى التجمع

نوع العقار:

شقة


مزايا

غرفة دراسة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة Creek Town New Cairo هو واحد من افضل المشاريع العقارية التابعة الى شركة الكازار للتطوير العقاري التى تمتاز بوحداتها المميزة والتي تعطي لجميع عملائها مميزات رائعة جداً بحيث تقدم الشركة اسعار تنافسية لكي تناسب جميع العملاء والمستثمرين بالاضافة الى انظمة تقسيط التي تصل الى 7 سنوات بدون فوائد واقل مقدم.

اهتمت الشركة بتوفير كمبوند الكازار التجمع الخامس بمجموعة كبيرة ومتنوعة من التصميمات الهندسية التي يتطلع لها الكثير من المستثمرين في السوق العقاري في مصر، اهتمت الشركة بتلبية احتياجات المستثمرين وأسندت المشروع إلى واحدة من الشركات الهندسية المتخصصة التي توفير الوحدات في الكمبوند بمجموعة من التصاميم العصرية على طراز عالي ومميز.

أعلنت الشركة في الوقت نفسه من العمل على توفير المشروع بالكامل على مساحة كبيرة تقدر بـ 100 فدان تلك المساحة بنسبة 80% مساحات خضراء ومميزات وباقي المساحة 20% خاصة للمباني داخل كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة التي استطاعت من خلال شركة الكازار العقارية على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات الاستثمارية التي يطمح لها الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري بالتحديد في نطاق القاهرة الجديدة والتجمع الأول.

اهتمت شركة الكازار للتطوير العقاري بتوفير أنظمة دفع وسداد في مشروعها الاستثماري السكني كمبوند كريك تاون التجمع الاول لتسهيل الحصول عل الوحدات على المستثمرين في سوق العقارات المصري مما شجع مختلف مستثمري العقارات في مصر على بدء الاستثمار في مشروع شركة الكازار للتطوير العقاري .

أوضحت الشركة تفاصيل أنظمة الدفع والسداد التي تتمكن من خلالها من الحصول على وحدتك الاستثمارية بسهولة ويتم تسليم الوحدة بعد سنتين كما تأتي تفاصيل الانظمة لتكون على النحو التالي:-

مقدم يبدا من 10% + 10% بعد شهرين و تقسيط على مدار 7 سنوات كاملة.
مقدم يبدا من 10% + 5% بعد شهرين و تقسيط على مدار 6 سنوات كاملةيتمتع الكمبوند بتواجده بالقرب من مدينة الرحاب.
يمكنك الوصول إلى فندق توليب المعروف خلال دقائق فقط.
حديقة فاميلي بارك تأتي على مقربة من كمبوند كريك بارك بمسافة بالسيارة تقدر بـ 5 دقائق
توفير كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة خوزام على مقربة من التجمع الخامس بمسافة تقدر بـ 20 دقيقة

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

creek165