نعتذر, هذا شقة للبيع في ايفى ريسيدنس, كمبوندات الشروق لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في ايفى ريسيدنس, كمبوندات الشروق

شقه للبيع ب مقدم 10% على 7 سنوات

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٤٨٥ قدم مربع / ١٣٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

- للتطوير العقارى AGEC Development
كمبوند آيفي ريزيدنس - مدينه الشروق

شقه للبيع مقدم 10% على 7 سنوات

المساحه: 138 متر
مساحه الحديقه: 86 متر
الدور: الارضى

تتكون من: ( 3 غرفه - 3 حمام - مطبخ - ريسبشين )

المقدم: 944,995 جنيه
___________________________________________________________
كمبوند آيفي ريزيدنس مدينة الشروق هو مشروع سكني متكامل الخدمات يقع في قلب مدينة الشروق وبالقرب من الطرق الرئيسية. يضم الكمبوند وحدات سكنية وفيلات بأسعار مختلفة وأنظمة سداد مختلفة مقدمة من شركة AGEC للتطوير العقاري، الشركة المنفذة للكمبوند.

تجربة العيش في آيفي ريزيدنس ومدينة الشروق تجربة فريدة من نوعها؛ حيث أن مدينة الشروق هي إحدى المدن الجديدة التي تتصل بالعاصمة الإدارية، وتحتوي على الخدمات الأساسية والترفيهية. وهي مدينة سكنية متكاملة، تتميز بالهدوء، وانتشار المساحات الخضراء، وغياب الزحام، ولكنها في نفس الوقت ليست منعزلة عن المدن المجاورة وأحياء القاهرة الكبرى.
تقع بوابة آيفي ريزيدنس الشروق على طريق السويس، ويسهل الوصول إليها من أكثر من طريق، حيث أنها تقع أمام مدينتي مباشرة. يضم المجمع فلل، ووحدات سكنية متنوعة، ومساحات خضراء، ومجموعة من الخدمات الترفيهية.

يقع مشروع آيفي ريزيدنس الشروق على طريق عرابي، على بعد دقيقة واحدة من طريق السويس وأمام بوابة مدينتي 3، ويمكن الوصول إليه عن طريق طريق الحرية. موقع الكمبوند في قلب مدينة الشروق يجعله على بعد دقائق قليلة من الجامعة البريطانية والمدارس الدولية والحضانات المتميزة ونادي هليوبوليس الشروق والعديد من مناطق الخدمات والمولات التجارية في الشروق.

يقع آيفي ريزيدنس الشروق وسط مجموعة من الكمبوندات الراقية بمدينة الشروق، منها كمبوند سبرينجز حسن علام، وكمبوند معادي فيو الشروق، وكمبوند ميريدا الشروق، وكمبوند جراندا الشروق وغيرها.

مرجع:

RK-342