نعتذر, هذا شقة للبيع في الفسطاط الجديدة, حي مصر القديمة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في الفسطاط الجديدة, حي مصر القديمة

١٠% واستلم فورًا شقتك تشطيب كامل في الفسطاط سيتي

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٨٣٠ قدم مربع / ١٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


مزايا

غرفة دراسة

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

تعتبر الشركة السعودية المصري للتنمية العقارية SED Saudi Egyptian Developers، من كبري الشركات العقارية التي تمتلك خبرات كبيرة في مجال التطوير العقاري دخل مصر، تم تأسيس الشركة عام 1975 لتكون شركة مساهمة مصرية بالاتحاد بين الحكومة المصرية المتمثلة في وزارة الإسكان والحكومة السعودية والتي تتمثل في وزارة المالية، وقد نجحت الشركة خلال تلك الفترة في إنشاء العديد من المشروعات السكنية المتميزه في مناطق القاهرة الجديدة والتجمع الخامس أيضا.

أعمال Saudi Egyptian Developers السابقة:
كمبوند جايد التجمع الخامس .
كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة.
الحي اللاتيني العلمين الجديدة.
مول سنترال التجمع الخامس .
إنشاء مشروعات درة وزهرة في أسيوط الجديدة.
تنفيذ مشروع هيلتون في دمياط الجديدة.
تأسيس مشروع ليك دريم في 6 أكتوبر.

يعتبر كمبوند الفسطاط الجديدة أحدث مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير SED Developments بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية فى مدينة الفسطاط الجديدة لذلك قررت الشركة تقديم كمبوند سكنى متكامل الاركان يضم كافة الخدمات، كما انه يتميز بالموقع الاستراتيجى فى منطقة سور مجري العيون، وتحديدا يتمتع المشروع بإطلالة مباشرة علي طريق صلاح سالم، حيث حرصت الشركة أيضا علي تقديم أفضل خطط الأسعار التي تتسم بالتنافسية الشديدة وذلك بالمقارنة مع المشروعات المُحيطة.
يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي المهم في منطقة الفسطاط الجديدة والذي يطل مباشرة علي طريق صلاح سالم، ويرجع اختيار تلك المنطقة من قبل الشركة هو دراسة سوقيه قد اجرتها الشركة المالكة وقد وقع الاختيار علي منطقة الفسطاط الجديدة لما لها من مستقبل واعد في مجال التطوير العمراني.
يجاور الكمبوند منطقة عين الصيرة ويفصل بينهما دقائق معدودة.

يقع الكمبوند أمام منطقة سور مجري العيون.
يتمتع كمبوند بإطلاله مباشرة علي طريق صلاح سالم.
يقترب مشروع من اهم الاماكن الاثرية المهمة في المنطقة.
قدمت الشركة المطورة للمشروع بافضل التصميمات الغربية بلمسات عصرية حديثة، كما اهتمت الشركة أيضا بأدق التفاصيل الخاصة بالوحدات، وكل التفاصبل الداخلية والخارجية، كما يتمتع المشروع بأطلالات خلابة.
تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 71 فدان، يتكون كمبوند الفسطاط الجديدة من 79 مبني مُقسمين الي 1924 شقة سكنية، ويتقسم الكمبوند الي اربعة مناطق سكنية مختلفة.

مرجع:

AK89