شقة للبيع في تيجان, زهراء المعادي

شقه للبيع بكومبوند تيجان بالمعادي

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٩٧٠ قدم مربع / ١٨٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


٢٬٧٥٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

تيجان

القاهرة, حي المعادي, زهراء المعادي

وسيط

Marian william

Aroma Real Estate

(120 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى


الوصف

شقه للبيع بكومبوند تيجان بالمعادي

183 متر

3 غرف

نص تشطيب

كمبوند تيجان وادى دجلة المعادى يضم شقق سكنية وشقق مع حديقة بمساحات متنوعة وخدمات ترفيهية، ويقع على بعد دقائق قليلة من الطريق الدائري، وهو من تنفيذ شركة وادي دجلة للتطوير العقاري
شركة وادي دجلة العقارية هي الشركة المطورة لكمبوند تيجان زهراء المعادي، وهي شركة عقارات مصرية تمثل جزءًا من شركات وادي دجلة القابضة التي تضم تحت مظلتها شركة تطوير عقاري ومنتجعات سياحية، وشركة تعمل في المجال الرياضي والأندية، ومجالات أخرى.
تأسست وادي دجلة القابضة سنة 1994 وبدأت مشوارها في التطوير من خلال نوادي وادي دجلة المنتشرة في محافظات مصر، وبعدها بدأت مشوار التطوير العقاري وتسعى إلى تقديم المزيد من المشروعات السكنية والسياحية، وتتميز وادي دجلة العقارية بأنها تلتزم بمواعيد التسليم، واكتسبت ثقة العملاء من خلال المشروعات عالية الجودة، وتقديم خدمات الصيانة الدورية وخدمات ما بعد البيع، مع الحرص على توفير أفضل المزايا الأساسية والترفيهية في مشروعاتها السكنية والسياحية.
يقع الكمبوند في حي زهراء المعادي بالقرب من الطريق الدائري على بعد 400 متر تحديدًا من مخرج البافاريان. يقع الكمبوند وسط حي المعادي وحي القطامية، ويبعد 3 كم فقط عن نادي وادي دجلة الرياضي في المعادي.
يتميز الكمبوند بموقعه بالقرب من كافة الخدمات الأساسية والترفيهية في حي زهراء المعادي، فتجد بالقرب من الكمبوند مجموعة من المطاعم والكافيهات ومناطق الترفيه ومراكز التسوق، بالإضافة إلي البنوك وماكينات سحب النقود وغيرها من المرافق الحكومية ومراكز الشرطة، والمدارس والحضانات المميزة.

هذا العقار تكلفته 27% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٣٬٧٦١٬٠٦٣ جنيه

هذا العقار 3% اصغر من المعدل حجم 3 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٨٨ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

aroma-5882340

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٢٬٧٥٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار