نعتذر, هذا شقة للبيع في سكاى ابو ظبى, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في سكاى ابو ظبى, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

بلو تري للبيع في التجمع الخامس

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٥٨٣ قدم مربع / ٢٤٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


مزايا

غرفة خادمة

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي

ردهة في المبنى


الوصف

شقة للبيع في قلب التجمع الخامس قريب من النادي الاهلي و المناطق الحيوية
٤ غرف نوم واحدة مستر
٤ حمام
غرفة خادمة بالحمام
فيو علي حديقة كبيرة
استلام ٢٠٢٧
كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo، مشروع جديد جاء لكي يغير المفهوم السائد عن التطوير العمراني داخل مصر، فهو من تطوير وتنفيذ شركة سكاي أبو ظبي للاستثمار والتنمية العمرانية.

التي تتميز بكونها واحدة من أفضل الشركات العقارية الرائدة عالميًا التي تمتلك أكثر من 15 مشروعًا تجاريًا ضخم ومميز في مصر وخارجها، قامت الشركة بتنفيذ ثالث مشروع سكني لها في مصر بعد نجاحاتها الباهرة والمتتالية التي جاءت في المشاريع السابقة لها.

يتميز كمبوند blue tree بموقع مميز وفريد في أرقى أحياء القاهرة الجديدة، وذلك بالقرب من مختلف المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والخدمات المتنوعة والنوادي الشهيرة مثل النادي الاهلي، علاوة عل قربه من عدة مشاريع سكنية هامة مثل كمبوند بالم هيلز.

ووفرت الشركة المطورة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متراوحة تبدأ من 110 أمتار مربع، وتطل جميع الوحدات فيو رائع كما تتمتع بإطلالة مميزة مساحات خضراء واسعة، فاذا كنت تريد الحصول على وحده سكنية سواء للاستثمار او للسكن فان كمبوند بلو تري سوف تجد به ما يلبي رغباتك وأكثر.
يقع كمبوند blue tree في منطقة استراتيجية وهي منطقة التجمع الخامس، التي تُعد القلب النابض للحياة في قلب القاهرة الجديدة نظراً لما تشمله من مزايا ومرافق مختلفة، حيث يفصل بينه وبين شارع التسعين دقائق قليلة.

ولا شك ان اختيار مكان كمبوند بلو تري أحد الامور التي اخذت وقت كثير من التفكير من قبل الشركة المطورة، وكعادة شركة سكاي أبو ظبي العقارية أن تقوم باختيار افضل الاماكن التي يحيطها جميع الخدمات الاساسية والترفيهيه، بالاضافة الى أن يكون موقع المشروع بعيد عن ضوضاء المدينة.

مرجع:

TM 700