نعتذر, هذا شقة للبيع في دى جويا, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في دى جويا, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

شقه 186متر دور متكرر في العاصمه الاداريه 10% مقدم

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٠٠٢ قدم مربع / ١٨٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


الوصف

وحدتك في قلب العاصمه
استلام سنه
مع اكبر مطور عقاري
بافضل نظام سداد
186 بمساحة
3 غرفه نوم
3 حمام
—————————————————

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة هو الخيار الأمثل والأفضل لمُحبي الرفاهية والخصوصية لما يشتمل عليه الكمبوند من مزايا عديدة لا حصر لها والمُقدمة من قِبل شركة تاج مصر للتطوير العقاري.
وذلك بداية من التصميمات الهندسية والمعمارية الفاخرة والمُنفذة بعناية لتقديم كافة الخدمات الأساسية والترفيهية بأعلى جودة مُمكنة لسُكان مشروع دي جويا 2، بالإضافة إلى حرص شركة على إضافة مزايا مُختلفة لا توجد في مشروعات أُخرى، ولذلك قد تم تصميم الكمبوند على شكل أحواض سمك (أكواريوم) مما يوفر لقاطني ديجويا 3 إطلالة في غاية الجمال والروعة.
والجدير بالذكر في De Joya 3 New Capital أنه يتمتع بدرجة عالية من الخصوصية والترفيه والاستمتاع بالهدوء والراحة الكاملة، حيث تفصل مسافة قدرُها 37 متر مربع ما بين كل عُمارة والأُخرى، مما يُحقق من الراحة وذلك بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمُتنزهات الترفيهية المُختلفة.
—————————————————-
يقع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السابع R7 وتحديداً بالقطعة E1 ويعد الموقع أحد أفضل وأرقى الأماكن في العاصمة الإدارية الجديدة وأكثرها حيوية وانتشاراً وفقاً لخدماته التي يشتمل عليها.

مرجع:

ad-3091