شقة للبيع في تاج سلطان, الطريق الدائري

شقه للبيع فى تاج سلطان اكستنشن

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٠٥٦ قدم مربع / ١٩١ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


٩٬٣٠٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

تاج سلطان

القاهرة, الطريق الدائري

وسيط

Cseven Real estate


مزايا

شرفة

حارس أمن


الوصف

Taj Gardens phase

Taj Sultan extension

Bua : 191 sqm
3 bedrooms
3 bathrooms

Delivery June 2025

Dp : 6,350,000 EGP
Remaining 2.668,900
(22,550 EGP) and annually (131,000 EGP) + 302000 maintenance

يُعتبر كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة واحدًا من أضخم المشروعات السكنية التابعة لشركة مدينة مصر للإسكان والتعمير ومن المُنتظر علامة مُميزة في هذه المنطقة بسبب مساحته الكبيرة وخدماته المتعددة وموقعه الاستراتيجي. فالكمبوند فرصة حقيقية للسكن في مكان راقٍ مُحاط بكافة الخدمات وقريب من الكثير من المناطق الحيوية في القاهرة.

يمتد كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة على مساحة 900 فدان أي ما يُعادل 3.4 مليون متر مُربع، وتم استغلال هذه المساحة بأفضل طريقة لتكون النسبة الأكبر منها مُخصصة للمساحات الخضراء والخدمات والمسطحات المائية وحمامات السباحة، وبقية المساحة وهى 18% للمباني والوحدات السكنية والتجارية.

تتنوع وحدات الكمبوند بين الشقق والشقق الاستوديو والدوبلكس والفيلات والوحدات التجارية وقد قامت الشركة البلجيكية DDS بعمل مخطط المشروع وتصميماته بالاتفاق مع الشركة المالكة مدينة مصر للإسكان والتعمير.


المُطور العقاري لمشروع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

شركة مدينة مصر هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تمتلك تاريخًا عريقًا يمتد لأكثر من 60 عامًا من الخبرة في هذا المجال. تتميز الشركة برؤية استراتيجية واضحة تهدف إلى تحقيق التطور العمراني في مصر من خلال إنشاء مجتمعات متكاملة ذات جودة عالية. تتجلى هذه الرؤية في تصميم مشروعاتها الجديدة في منطقة شرق القاهرة، حيث استطاعت الشركة الاستفادة القصوى من تاريخها العريق في مجال التطوير العقاري وتقديم مشاريع تمتاز بالتخطيط والتصميم العمراني المتميز.

الابتكار هو جزء أساسي من هوية الشركة وأعمالها، وهذا يظهر بوضوح في تخطيطها المحترف لمدينة نصر، والتي تُعد واحدة من أكبر المدن الاستراتيجية في القاهرة الكبرى. تقدم الشركة مجموعة ضخمة من المنشآت والمرافق في المدينة، بما في ذلك المقار الحكومية، ومشروعات سكنية وتجارية وإدارية، ومؤسسات تعليمية، بالإضافة إلى مراكز المعارض والأندية الرياضية واستاد القاهرة والعديد من التطويرات الأخرى في المدينة

هذا العقار تكلفته 46% المزيد من المعدل سعر 3 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٦٬٣٦٢٬٠٤٨ جنيه

هذا العقار 14% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٦٧ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

cseven-8289416

نُشِر:

منذ 13 أيام


٩٬٣٠٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار