نعتذر, هذا شقة للبيع في تاج سلطان, الطريق الدائري لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في تاج سلطان, الطريق الدائري

شقة للبيع أرضي بحديقة في التجمع الخامس تاج سلطان

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٤٥ قدم مربع / ١٢٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

حديقة خاصة

حارس أمن

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير | تاج سلطان | التجمع الخامس

شقة أرضي بحديقة للبيع أستلام فوري

المساحة : 125
مساحة الحديقة : 85

تتكون من
( 2 غرف نوم - 2 حمام - ريسبشن - مطبخ )

السعر الاجمالي : 5,650,000





تقدم شركة مدينة مصر للإسكان إحدى مشروعاتها المتميزة في القاهرة الجديدة وهو تاج سلطان كمبوند. يأتي المشروع بمساحة تبلغ 300 ألف متر مربع في منطقة متميزة في القاهرة الجديدة. يمتاز كمبوند تاج سلطان التجمع الخامس بسهولة الوصول إليه وقربه من عدة طرق حيوية في القاهرة الجديدة. تتنوع وحدات السكن في كمبوند تاج سلطان مدينة نصر من شقق ودوبلكس وفيلات فاخرة، وتتمتع جميعها بإطلالة بديعة على المساحات الخضراء.

صممت الشركة تاج سلطان كمبوند على أحدث التصاميم العصرية، مع مراعاة وجود مساحات مناسبة بين جميع الوحدات لضمان خصوصية الأفراد. تصميم الشوارع في كمبوند تاج سلطان طريق السويس يسهل على الأفراد ممارسة نشاطاتهم اليومية. ولأن أمن سكان الكمبوند هو الهدف الرئيسي للشركة، تم تزويد تاج سلطان القاهرة الجديدة بواحد من أحدث أنظمة الأمن من بوابات وكاميرات وأفراد الأمن.

تُضافر شركة مدينة مصر للإسكان جهودها لتوفير مجموعة متكاملة من المرافق والخدمات الفاخرة في كمبوند تاج سلطان طريق السويس. تتضمن هذه المرافق ناديًا اجتماعيًا متكاملاً مع ملاعب رياضية ومسابح، وكلوب هاوس ضخم يعزز من نمط حياة صحي ونشيط. إذا كنت تبحث عن سكن فاخر وحديث يقدم أفضل مزايا العيش في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند تاج سلطان التجمع الخامس يعد الخيار الأمثل. يجمع بين الموقع المتميز والتصميم الحضري والخدمات الفاخرة ليقدم للسكان تجربة سكنية استثنائية.

مرجع:

MN-024