نعتذر, هذا شقة للبيع في تاج سلطان, الطريق الدائري لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في تاج سلطان, الطريق الدائري

ستوديو للبيع 64 متر في تاج سلطان التجمع الخامس

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٦٨٩ قدم مربع / ٦٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير | كمبوند تاج سلطان | التجمع الخامس

ستوديو للبيع بفيو مميز

المساحة : 64 متر
الدور الثاني
فيو مميز
لاك بارك

تتكون من :
( 1 غرف نوم - 1 حمام - ريسبشن - مطبخ )

المقدم : 2,400,000 جنيه
المتبقي: 178,000 جنيه حتي 2026

خدمات و مميزات الكمبوند :
( أمن وحراسة علي مدار الـ 24 ساعة - منطقة تجارية كاملة ، خدمات طبية ، pools ، club houses ، kids Area ، مناطق مخصصة للحفلات ، مدارس انتراناشونال ، لاند سكيب ولاجون ، حدائق ، نادي رياضي و صحي ، )
تقدم شركة مدينة مصر للإسكان إحدى مشروعاتها المتميزة في القاهرة الجديدة وهو تاج سلطان كمبوند. يأتي المشروع بمساحة تبلغ 300 ألف متر مربع في منطقة متميزة في القاهرة الجديدة. يمتاز كمبوند تاج سلطان التجمع الخامس بسهولة الوصول إليه وقربه من عدة طرق حيوية في القاهرة الجديدة. تتنوع وحدات السكن في كمبوند تاج سلطان مدينة نصر من شقق ودوبلكس وفيلات فاخرة، وتتمتع جميعها بإطلالة بديعة على المساحات الخضراء.

صممت الشركة تاج سلطان كمبوند على أحدث التصاميم العصرية، مع مراعاة وجود مساحات مناسبة بين جميع الوحدات لضمان خصوصية الأفراد. تصميم الشوارع في كمبوند تاج سلطان طريق السويس يسهل على الأفراد ممارسة نشاطاتهم اليومية. ولأن أمن سكان الكمبوند هو الهدف الرئيسي للشركة، تم تزويد تاج سلطان القاهرة الجديدة بواحد من أحدث أنظمة الأمن من بوابات وكاميرات وأفراد الأمن.

تُضافر شركة مدينة مصر للإسكان جهودها لتوفير مجموعة متكاملة من المرافق والخدمات الفاخرة في كمبوند تاج سلطان طريق السويس. تتضمن هذه المرافق ناديًا اجتماعيًا متكاملاً مع ملاعب رياضية ومسابح، وكلوب هاوس ضخم يعزز من نمط حياة صحي ونشيط. إذا كنت تبحث عن سكن فاخر وحديث يقدم أفضل مزايا العيش في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند تاج سلطان التجمع الخامس يعد الخيار الأمثل. يجمع بين الموقع المتميز والتصميم الحضري والخدمات الفاخرة ليقدم للسكان تجربة سكنية استثنائية.

مرجع:

MN-02