نعتذر, هذا شقة للبيع في نورث ايدج تاورز, مدينة العلمين الجديدة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في نورث ايدج تاورز, مدينة العلمين الجديدة

شقه فندقية رؤيه مباشر بحر ابراج نورث ايدج العلمين

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٨٤١ قدم مربع / ١٧١ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

استلام اغسطس 2024
• شقه فندقية
• مساحة 171 متر الدور ال16
• تشطيب كامل
• اجمالى سعر الوحدة 14,670,000
• دفعة مقدمة 13,500,00
• متبقى 1,170,000 اقساط على 8 سنين


تقع ابراج نورث إيدج في الساحل الشمالي بالقرب من الكورنيش أو كما يطلق عليه “الممشى السياحي” والذي لا يقل جمال عن كورنيش الإسكندرية، فهذا الكورنيش يعد أول كورنيش عام مفتوح في قلب منطقة الساحل الشمالي.
ويقترب من المنطقة الترفيهية التي قد صممت بدرجة عالية من الرقي والفخامة، حيث إن المنطقة الترفيهية تقع مباشرة أمام ابراج نورث إيدج الساحل الشمالي.
يوجد North Edge Towers بالقرب من بحيرة العلمين الضخمة والتي تمتد على البحر، فهي مزودة بأحدث التقنيات، وكانت سببا في جعل مياه البحيرة متجددة بشكل مستمر داخل المشروع، فتطل الأبراج عليها من الجهة الخلفية.
يقترب فندق الماسة من المشروع، كما تقع بالقرب من حدائق العلمين، والمدينة التراثية من الأبراج أيضا.
ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة قريبة من منطقة الميدتاون الصاخبة، التي تحتوي على وحدات سكنية متميزة، ومطاعم وكافيهات ، ومتاجر عالمية.
توفير الحراسة المستمرة على مدار اليوم للحفاظ على سلامة السكان من أي خطر، مع ضمان تركيب كاميرات المراقبة لمزيد من السلامة.
موقع ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة تتيح لك التنقل بسهولة إلى أي منطقة تريدها لأن موقعها استراتيجي ومميز قريب من العديد من المدن وتتمتع بالتطور والحيوية.
يتم إرفاق أبراج نورث ايدج الساحل الشمالي إلى جراج خاص للسيارات آمنة مصمم خصيصا لقاطني المشروع ومغطاة كحد أقصى من أجل الحفاظ على جميع السيارات فيه.
وجود مركز طبي مساحتها 44 فدانا، وتشير مساحتها الكبيرة إلى أنه مجهز بمختلف الإمكانات والمعدات لضمان تقديم خدمات شاملة لجميع سكان المدينة.

مرجع:

6marnorthedgeapart